أرسنال يزاحم برشلونة على صفقة الألماني غوندوغان

22-05-2023, 21:00

+A -A
الغد برس/متابعة  

بدأ ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال الضغط على إدارة ناديه للتعاقد مع الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان نجم مانشستر سيتي، بدايةً من فترة الانتقالات الصيفية. المقبلة.

وينتهي عقد غوندوغان (32 عاماً) مع مانشستر سيتي في 30 حزيران عام 2023، ما يدفع العديد من الأندية تسعى للظفر بخدماته بشكل مجاني هذا الصيف.

وأفاد موقع "ذا أتلتيك" البريطاني بأن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال يضع غوندوغان ضمن أولوياته، خاصةً مع اقتراب رحيل السويسري غرانيت تشاكا.

وأضاف الموقع ذاته، أن أرتيتا يعرف غوندوغان جيداً من خلال الفترة التي قضاها مع سيتي كمدرب مساعد لمواطنه بيب غوارديولا (2016-2019)، ويرى فيه الصفقة المثالية التي يحتاجها فريقه.

كما أشار موقع "سبورت" أن برشلونة لايزال يرغب في التعاقد مع غوندوغان، ما يعني أن المنافسة ستكون كبيرة بينه وبين "الغنزر" للظفر بخدمات اللاعب الألماني.

كما أن "البلوغرانا" اقترح على اللاعب عقداً من موسمين وواحد اختياري، وهناك حديث عن وجود اتفاق شفهي بين الطرفين، غير أن ذلك لن يمنع أرسنال من الدخول على الصفقة.

وأفاد "ذا أتلتيك" أن أرسنال مصمم على ضم ديكلان رايس (وست هام) وماسون ماونت (تشيلسي) في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع بقاء موسم واحد فقط في عقودهم.

وبدأ أرسنال يُعد العدة للموسم الكروي القادم، بعد أن أضاع لقب الموسم الحالي لصالح مانشستر سيتي في الجولات الأخيرة.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار