طويل الأمد.. ساكا يوقع عقداً جديداً مع أرسنال

23-05-2023, 18:19

+A -A
الغد برس/بغداد 

أعلن نادي أرسنال، وصيف الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، توقيع عقد جديد طويل الأمد مع نجم الفريق بوكايو ساكا.

وجاء في بيان الغانرز "وقع مهاجم منتخب إنجلترا الدولي بوكايو ساكا عقداً جديداً طويل الأمد. منذ انضمامه إلى النادي وهو في الثامنة من عمره، تقدم بوكايو من أكاديميتنا إلى الفريق الأول، مع التأكيد هذا الموسم مرة أخرى على مكانته كواحد من أفضل المواهب في البلاد بفضل حملة استثنائية أخرى".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن عقد ساكا يمتد حتى عام 2027 مقابل 300 مئة ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وكان عقد ساكا ينتهي مع الغانرز في صيف 2024.

وسجل اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، "والذي شارك في كل مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الموسمين الماضيين"، 14 هدفاً في جميع المسابقات هذا الموسم، كما قدم 11 تمريرة حاسمة. ولعب ساكا حتى الآن 178 مباراة مع الفريق الأول.

وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في تصريح نقله موقع النادي، "إنه لأمر رائع للنادي أن بوكايو مدد عقده. يعد الاحتفاظ بأفضل المواهب الشابة أمراً أساسياً لتقدمنا المستمر ويمثل بوكايو جزءاً مهماً من فريقنا الآن وفي المستقبل".

وتابع، "بالإضافة إلى كونه موهبة رائعة، فإن بوكايو شخص مميز، إنه محبوب من قبلنا جميعاً ويعود الفضل له ولأسرته على العمل الجاد والالتزام الذي قطعوه للوصول إلى هذا المستوى اليوم. نحن نتطلع إلى الاستمتاع بالتطور المستمر لبوكايو معنا في السنوات القادمة، جنباً إلى جنب مع جمهورنا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار