ميسي يتجاهل عرض السعودية ويوقع مع إنتر ميامي

7-06-2023, 19:27

+A -A

الغد برس/متابعة 

أكد الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو، اليوم الأربعاء، انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي، الى صفوف نادي أنتر ميامي الأميركي.

وقال رومانو في تغريدة على منصة تويتر، إن "ليونيل ميسي سينتقل الى إنتر ميامي، تم اتخاذ القرار وسيتم الإعلان عنه من قبل اللاعب في الساعات القادمة".

وأوضح، إن ميسي " سيلعب في الدوري الأميركي للمحترفين الموسم القادم، مشيرا الى إن "برشلونة لا تمتلك أي فرصة للظفر باللاعب".

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) اليوم الأربعاء أن ليونيل ميسي سيتجاهل عقدا مربحا في السعودية وينتقل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم بصفقة انتقال حر بعد انفصاله عن باريس سان جيرمان.

وأشارت رويترز في تقرير لها، الى أن ميسي ، الذي لعب مباراته الأخيرة مع باريس سان جيرمان نهاية الأسبوع ، ارتبط أيضًا بالعودة إلى برشلونة لكن النادي الإسباني تم تقييده بسبب قواعد اللعب المالي النظيف في لاليجا.

في حالة إبرام الصفقة مع ميامي، سيلعب الأرجنتيني البالغ من العمر 35 عامًا خارج أوروبا لأول مرة منذ انضمامه إلى أكاديمية برشلونة في سن 13 عامًا وأصبح الهداف التاريخي للنادي برصيد 672 هدفًا.

لم تتمكن MLS من تأكيد تقرير بي بي سي وقالت إن الدوري يوافق على جميع عقود اللاعبين.

وأوضحت أن إنتر ميامي لم يرد على طلبات التعليق.

وقال مصدر مطلع على المفاوضات لرويترز هذا الأسبوع إن "ميسي كان يريد الانتقال إلى ناد يمكن أن يمتلك فيه في النهاية حصة ملكية. كما أراد أيضًا تعظيم صفقته الحالية مع علاقة Adidas و MLS مع Apple.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار