بالتفاصيل .. نتائج مباريات الدوري الاوروبي لهذه الليلة

9-09-2022, 00:36

+A -A
الغد برس/  بغداد
اسفرت نتائج مباريات الدوري الاوروبي عن هزيمة روما الايطالي امام لودوغورتس البلغاري وكذلك خسارة مانشستر يونايتد امام ريال سوسييداء.

اذ انهزم روما الإيطالي أمام مضيفه لودوغورتس البلغاري 1-2 اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة الدوري الأوروبي.


وسجل كل من البرازيلي كاولي أوليفيريا سوزا (72) ومواطنه جوستافو نوناتو سانتانا (88) هدفي الفريق البلغاري فيما جاء هدف فريق العاصمة الإيطالية بواسطة الأوزبكي إلدور شومورودوف في الدقيقة 86. 

وفي ذات المجموعة، عاد ريال بيتيس الإسباني بفوز ثمين من خارج الديار وذلك عندما تجاوز مطب هلسنكي الفنلندي بهدفين دون مقابل. 

وفي المجموعة الرابعة، فاز براغا البرتغالي على مضيفه مالمو 2-صفر وسان جيلواز البلجيكي على صاحب الضيافة أونيون برلين الألماني 1-صفر. 

وفي المجموعة الثانية، عاد رين الفرنسي بنقاط الفوز من أرض فريق لارناكا القبرصي 2-1 فيما استهل فنربهتشه التركي مشواره في هذه البطولة بالانتصار على دينامو كييف الأوكراني بهدفين لواحد. 


بالسياق تعرض مانشستر يونايتد الإنكليزي للهزيمة على ملعبه "أولد ترافورد" أمام ريال سوسييداد الإسباني بهدف دون مقابل الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي لكرة القدم.


وخطف اللاعب برايس مينديز هدف الفوز للفريق الإسباني من ركلة جزاء في الدقيقة 59 من عمر المباراة.


و فاز موناكو الفرنسي على مضيفه النجم الأحمر الصربي 1-صفر اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في مسابقة الدوري الأوروبي.


وجاء هدف المباراة الوحيد بواسطة المهاجم السويسري بريل إيمبولو في الدقيقة 74 من ركلة جزاء. 

وفي ذات المجموعة، فاز فرنسفاروشي المجري على طرابزون سبور التركي بثلاثة أهداف لهدفين. 

وفي السابعة، ساهم الدولي المصري مصطفى محمد في فوز فريقه نانت الفرنسي على أوليمبياكوس اليوناني بهدفين لواحد. 

وافتتح مصطفى محمد التسجيل في الدقيقة 32 ثم أدرك الفريق اليوناني التعادل في الدقيقة 50 بواسطة صامويل موتوسامي خطأ في مرماه وبعد ذلك منح إيفان غويساند (90) نقاط الفوز للفريق الفرنسي.

وفي مباراة أخرى، انتصر فرايبورغ الألماني على كاراباخ من أذربيجان 2-1. 

وفي المجموعة السادسة، حقق لاتسيو الإيطالي فوزاً كبيراً على ضيفه فاينورد الهولندي 4-2 وانتصر شتورم غراز النمساوي على ميتيلاند الدنماركي بهدف دون رد. 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار