مدربو المجموعة الثالثة: غرب آسيا فرصة ذهبية

11-06-2023, 21:30

+A -A
الغد برس/متابعة  

نظمت اللجنةُ المشرفة على بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، اليوم الأحد، المؤتمرَ الصحفي لمدربي المنتخبات المُشاركة في المجموعة الثالثة في العاصمةِ بغداد، والتي تضم منتخبات عمان ولبنان واليمن.

وقال مدرب منتخب لبنان، البرتغالي، ميجيل موريرا: "نشكر العراق على حُسن الضيافة والاستقبال، ونحن بين أهلنا في مدينة بغداد الجميلة".

وزاد: "البطولة فرصة ذهبية لخوض العديد من المُبارياتِ المهمة مع منتخبات جيدة، ونتمنى أن يسير كل شيء بثبات ووفق ما نتمناه".

وأضاف: "نعرف الكثير عن المنتخبات التي سنلاعبها، ومنتخبنا جاهز، إذ تمّ التحضير منذ شهر مارس/ آذار الماضي خطوةً بخطوة، وتعرفنا على نوعية اللاعبين في فريقنا بالرغم من الوضع الصعب في لبنان، لكننا نحاول أن نحققَ النجاح وخلق منتخب منافس في هذه البطولة".   

وبيّن: "لدينا معرفةٌ بالمنتخباتِ التي سنلاعبها، إذ أن منتخب عمان يمتاز بالانضباط والالتحامات، فيما منتخب اليمن يتسلح بالروحيةِ الجيدة، والفكرةَ من مشاركتنا هي أن نسعى للظهور بصُورةٍ مشرفة".

أما مدرب المنتخب الأولمبي اليمني، ميروسلاف سكوب فقال: "لست غريباً على العراق، وأنا أعرف لاعبيه جيدا، وسعيدٌ لعودتي مجددا لبغداد". 

وأوضح: "المجموعة التي نتواجد فيها جيدةٌ، ولدينا طموح كون أغلب لاعبي فريقنا من منتخب الشباب". 

وأضاف: "إن كل المنتخبات جيدة، وقبل أن نشارك وضعنا في حساباتنا التأهل إلى نصف النهائي، وأتمنى التوفيق للجميع". 

وختم: "تعرفنا على المعلومات التي تخص المنتخبات التي سنلاعبها، فمنتخب عمان منتخب معد للمستقبل، ويعمل بصورة مبرمجة ووفق استراتيجية واضحة، أما لبنان ورغم الظروف التي يمر بها لكنه فريق جيد".

أما مدربُ منتخب عمان، أكرم حبريش، فقال: "طموح الأحمر الأولمبي هو مد المنتخب الأول باللاعبين القادرين على تمثيله، وهذه الفكرةُ التي نعمل عليها".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار