الموارد تشكو كثرة الاعتداءات على منتسبيها: ساق مسكورة في بابل

10-09-2022, 17:59

+A -A
الغد برس/بابل
أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم السبت، تعرض أحد كوادرها الى اعتداء ليل أمس ما أدى الى كسر ساقه في محافظة بابل.

وقالت الوزارة في بيان ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "الاعتداءات مستمرة على ملاكات الموارد المائية وأخرها ما حصل من اعتداء يوم أمس على أحد منتسبي شركة الفاو العامة أحدى تشكيلات الوزارة في محافظة بابل".

وأضافت أن "أحد منتسبي الوزارة ممن يعملون بتنفيذ محطة ضخ المحاويل  الكهربائية العامودية الدائمية و التي تؤمن الاطلاقات المائية لجدول المحاويل وبشكل منتظم و كفاءة عالية تعرض إلى اعتداء ليل أمس بالسب والشتم والضرب والذي أدى إلى كسر ساقه"، مشيرة إلى أن "الاعتداء هو  لمنع تلك الملاكات التي تبذل قصارى جهدها ليلاً ونهاراً من أداء عملها بتأمين إيصال المياه لمستحقيها وبكافة محافظات العراق".

ولفتت إلى ان "وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني  وجه باتخاذ أقصى العقوبات بحق المعتدين"، داعية القوات الأمنية والحكومات المحلية  إلى "التعاون مع ملاكات الوزارة للحد من تلك الاعتداءات التي تحدث بين الحين والأخر على ملاكات الوزارة وممتلكاتها".

وشهدت المدة الأخيرة الماضية، كثرة الاعتداءات على كوادر وزارة الموارد المائية بسبب حملة الوزارة لإزالة التجاوزات، فيما وجهت الوزير مهدي رشيد الحمداني دعوة للقوات الامنية بهدف حماية منتسبي وزارته من الاعتداءات. 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار