برشلونة: التقارير عن الاهتمام بـ"مبابي" حركة من سان جيرمان لاستفزاز "ريال مدريد"

25-07-2023, 18:39

+A -A
الغد برس/متابعة 

نفت إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، سعيها لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي، معتبرة ذلك "مناورة" من باريس سان جيرمان من أجل "محاولة إثارة توتر ريال مدريد".

جاء ذلك بعدما أوردت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن اتصالاً هاتفياً سيجمع إدارتَي باريس سان جيرمان وبرشلونة الاثنين، لمناقشة "اهتمام الإسبان بالمهاجم الفرنسي".

واستدركت أن النادي الكاتالوني يرغب في إشراك لاعبين بالصفقة، إذ يفتقر إلى "الموارد المالية اللازمة لتنفيذ مثل هذه العملية".

مبابي أُقصي من الجولة الآسيوية للنادي الفرنسي، الذي خيّره بين تمديد عقده، الذي ينتهي عام 2024، أو الرحيل هذا الصيف.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية نقلت عن "مصادر موثوقة" في برشلونة "نفيها اعتزام النادي التفاوض مع النادي الباريسي بشأن كيليان مبابي".

وأضافت أن "برشلونة أعدّ خريطة طريق لاستكمال تشكيلته، ولا يفكّر في مبابي"، وذلك "بمعزل عن الوضع الاقتصادي للنادي".

وتابعت أن "برشلونة نجح في جمع مجموعة متوازنة جداً، سواء في الملعب أو غرفة الملابس، ويمكن أن يشكّل لاعب مثل مبابي قنبلة تخلّ بذلك".

صحيفة "أس" أوردت أن برشلونة يرى في الخبر "مناورة من باريس سان جيرمان، من خلال وسيلة إعلام صديقة، لمحاولة إثارة توتر ريال مدريد بطريقة ما".

وأضافت أن النادي الكاتالوني "يوضح أن لا علاقة له بهذا الأمر"، مشيرة إلى أنه "يفتقر إلى القوة الاقتصادية لمواجهة عملية مشابهة، ولا يمكنه الدخول في سباق يحظى فيه ريال مدريد بسنوات من الأفضلية".

أما صحيفة "ماركا" فلفتت إلى أن "برشلونة سارع إلى كبح الشائعات" في هذا الصدد. وأضافت أن النادي الكاتالوني "لم يتخذ أي خطوة لمحاولة التعاقد مع (النجم) الفرنسي".

وأدرجت الأمر في إطار "تكهنات، اكتسبت أهمية أكبر نتيجة اهتمام ريال مدريد منذ فترة طويلة بضمّ" مبابي.

وذكّرت بأن برشلونة "يعاني من مشكلات مالية خطرة".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار