اجتماع أمني يؤكد على الشروع بمهام تأمين الانتخابات بعد "الأربعينية"

23-08-2023, 09:42

+A -A

الغد برس/ بغداد

عقدت اللجنة الأمنية العليا لتأمين انتخابات مجالس المحافظات، اجتماعاً أكد على تكثيف الجهود من أجل إنجاح العملية الانتخابية وفق ما مخطط لها، والشروع بمهام تأمين الانتخابات مع الانتهاء من خطط تأمين الزيارة الأربعينية.

وذكرت هيئة الحشد الشعبي في بيان ورد لـ"الغد برس"، أن "الاجتماع الذي ترأسه الفريق أول الركن قيس المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين انتخابات مجالس المحافظات، شارك فيه معاون رئيس أركان الحشد الشعبي لشؤون العمليات ووكلاء وزارة الداخلية وقائد القوات البرية وقائد قوات جهاز مكافحة الإرهاب وممثل مكتب رئيس الوزراء والمفوضية المستقلة العليا للانتخابات، وعدد من الجهات المعنية والقيادات عبر الدائرة التلفزيونية".

وأكد الاجتماع، بحسب البيان، على "تكثيف الجهود من أجل إنجاح العملية الانتخابية وفق ما مخطط لها، والشروع بمهام تأمين انتخابات مجالس المحافظات مع الانتهاء من خطط تأمين الزيارة الأربعينية".

وشدد المحمداوي خلال الاجتماع على "ضرورة أن تعمل قيادات العمليات حسب قواطع المسؤولية بتجاوز العقبات وسرعة الإنجاز"، موضحاً "العديد من النقاط الخاصة بتوزيع الواجبات خلال العملية الانتخابية".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار