على شكل تذكارات.. برشلونة يبيع عشب "كامب نو" لزيادة مداخيله

11-09-2023, 17:06

+A -A
الغد برس/متابعة 
في خطوة تسويقية ذكية لزيادة مداخيله، بدأ نادي برشلونة ببيع عشب ملعب "سبوتيفاي كامب نو" على شكل تذكارات، حيث لاقت هذه الفكرة ترحيباً كبيراً من محبي النادي الكتالوني.
ووصف برشلونة المنتج كاتباً "مليئة بالتاريخ. مليئة بالمستقبل"، وذلك عبر متجره الإلكتروني، حيث يظهر أن المنتج تم بيعه بالكامل.
تحتوي الهدايا التذكارية على توثيق من خلال مذكرة قانونية بأنها قطع من عشب "كامب نو" الأصلي "العشب الأصلي من ملعب سبوتيفاي كامب نو والذي تم توثيقه من قبل كاتب عدل مرموق في برشلونة، برقم البروتوكول 2429 بتاريخ 1 حزيران 2023".
وأكد بطل الدوري الإسباني أن "العشب حصري محدود الإصدار متضمن في النموذج المصغر لسبوتيفاي كامب نو".
ويباع العشب في مجسم مصغر للملعب بسعر يتراوح بين 20 إلى 50 يورو، بينما يعرض متجر برشلونة عبر الإنترنت مربعات أكبر من الملعب، بعضها مؤطر، مقابل ما يتراوح بين 80 و420 يورو.
ومنذ عودة جوان لابورتا لرئاسة النادي، اضطر العملاق الكتالوني إلى إبرام العديد من الصفقات المالية لزيادة مداخيله ويبقى ملتزماً باللوائح المالية الصارمة للدوري الإسباني.
ويخضع ملعب "سبوتيفاي كامب نو" لإعادة تصميم وتجديد، وقال النادي الكتالوني إنه يتوقع أن يكتمل العمل بحلول عام 2026.
وفي الصيف الماضي، أعلن النادي الكتالوني ومجلس مدينة برشلونة أنه خلال موسم 2023-2024، سينتقل فريق البارسا إلى جبل مونتجويك ليتمكن من البدء في مشروع تجديد ملعب "سبوتيفاي كامب نو".
ويلعب البارسا حالياً في الملعب الأولمبي في مونتجويك، قبل أن يعود في موسم 2024-2025 إلى "سبوتيفاي كامب نو" الذي لن يكون في حينها بكامل طاقته الاستيعابية بعد.


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار