الاسدي : زيارة الاربعين لهذا العام سجلت اكبر حضور جماهيري على مر التاريخ

17-09-2022, 23:45

+A -A
الغد برس/  بغداد

رأى رئيس كتلة السند الوطني احمد الاسدي، اليوم السبت، ان زيارة اربعين الامام الحسين لهذا العام سجلت اعلى حضور جماهيري على مر التاريخ.


وقال الاسدي في تغريدة له تابعتها "الغد برس"، "أنهى زوارُ ومحبي الإمام الحُسين (عليه السلام) مراسيم زيارةِ الأربعين هذا العام، وكانت الزيارة مميزة بأعدادِ الحضورِ الذي سجّل أكبر حضورٍ عبر التاريخِ في مكانٍ واحدٍ بمسيراتٍ راجلة عبر مئات الكيلومترات وبخدمةٍ مجانيةٍ أذهلت المراقبين".


واكمل "شكراً للقواتِ الأمنيةِ بصنوفها المختلفةِ، شكراً لأصحابِ المواكب الذين أبدوا كرماً وضيافةً وخدمةً وحباً للزائرين ليس له مثيل، شكراً للشعبِ العراقي الأبي المضياف الذي أثبت انهُ أكرم الشعوبِ قولاً وفعلا، شكراً لمحافظةِ كربلاء وجميع المحافظات التي مرَّ الزائرون من خلالها، شكراً للدوائرِ الخدميةِ إداراتٍ وكوادرَ عاملة".


وزاد "شكراً لزوارِ أبي الاحرارِ جميعاً على صبرهم وإلتزامهم وعكسهم صورةً رائعةً عن هذهِ الشعيرةِ العظيمة، شكراً للشهداءِ وعوائلهم وللجرحى والمقاتلين وصبرهم فبهم تحقّقَ النصرُ وحافظنا على مقدساتنا، شكراً للمرجعيةِ الدينيةِ ولإداراتِ العتباتِ المقدسةِ وكوادرها ولكلَّ من ساهمَ في الحدث الأسطوري الذي سيبقى خالداً متكرراً بخلودِ قضيةِ الإمام الحُسين (عليه السلام ) وكربلاء". 


واعلنت العتبة العباسية اليوم السبت ان عدد المشاركين في زيارة الاربعين لهذا العام تجاوز ٢١ مليون زائر.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار