بورنموث يفرض التعادل على تشيلسي بالبريمرليج

17-09-2023, 19:36

+A -A
الغد برس/متابعة 

سقط تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بورنموث، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “فيتاليتي”، لحساب الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل تشيلسي نتائجه المخيبة للآمال في الموسم الحالي، فهذه المباراة الرابعة التي يفشل فيها في تحقيق الفوز، علماً أنه حقق انتصار وحيد فقط جاء على حساب صاحب المركز الأخير لوتون تاون.

ويعاني تشيلسي من عدة غيابات مهمة في جميع الخطوط، وهذا بلا شك أثر بشكلٍ واضح على نتائج الفريق، لكن هناك علامات استفهام عديدة حول أفكار المدرب الجديد ماوريسيو بوتشيتينو.

تشيلسي لا يعرف كيف يهز شباك المرمىوفرض تشيلسي سيطرته على مجريات الشوط الاول في معظم الأوقات، وكان يصل إلى منطقة جزاء بورنموث بسهولة، لكن دائماً ما يكون هناك سوء تصرف من قبل المهاجمين، وتحديداً من رحيم ستيرلينج ونيكولاس جاكسون.

واستمر الحال على هذا النحو في الشوط الثاني أيضاً، حيث أهدر تشيلسي شلالاً من الفرص السانحة للتسجيل، في المقابل، خرج بورنموث من مناطقه وخلق بعض الفرص الخطيرة أيضاً، وكاد أن يعاقب البلوز في أكثر من لقطة، لولا سوء التوفيق الذي لازم المهاجمين.

ورفع تشيلسي رصيده إلى النقطة الخامسة، وظل في المركز 14 في سلم الترتيب، كما رفع بورنموث رصيده إلى 3 نقاط، ليبقى في المركز 16.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار