ميسي يغيب عن تدريبات إنتر ميامي قبل نهائي الكأس المفتوحة

26-09-2023, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة  

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات فريقه إنتر ميامي استعداداً لنهائي كأس أميركا المفتوحة لكرة القدم أمام هيوستن دينامو يوم الأربعاء.

إنتر ميامي يسعى للفوز بلقبه الثاني منذ انضمام ميسي إلى صفوفه هذا الصيف قادماً من باريس سان جيرمان، بعد فوزه بكأس الرابطتين المخصصة للأندية الأميركية والمكسيكية الشهر الماضي.

وغاب قائد منتخب الأرجنتين عن التعادل أمام أورلاندو سيتي 1-1 يوم الأحد، وصرح المدرب تاتا مارتينو أنه سيتم تقييم حالته "بشكل يومي".

ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 7 مرات يعاني من الإرهاق بسبب عدد المباريات منذ انضمامه إلى النادي الأميركي في يوليو، أو ما إذا كان يعاني من إصابة تعيق عودته للملاعب.

وغاب أيضاً عن الحصة التمرينية، إلى جانب ميسي، زميله السابق في برشلونة جوردي ألبا.

ويعاني ميسي منذ استبداله في الدقيقة 88 خلال مباراة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026 بعد تسجيله الهدف الوحيد من ركلة حرة مباشرة في الفوز على الإكوادور في السابع من سبتمبر.

وغاب أيضاً عن فوز أبطال العالم في بوليفيا بثلاثية نظيفة بعد خمسة أيام في الجولة الثانية من التصفيات، قبل أن يعود إلى ناديه بعد فترة التوقف الدولي. ولم يشارك مجدداً خلال هزيمة ميامي أمام أتلانتا 2-5 في الدوري في 16 الشهر الحالي، حيث قال مارتينو إنه كان يعاني من إرهاق عضلي.

وتوالت مشكلات النجم الأرجنتيني الذي رغم مشاركته اساسياً في مباراة ميامي على أرضه ضد تورونتو، إلا أنه طلب استبداله في الدقيقة 38 بعد دقائق فقط من استبدال ألبا للاصابة، علماً أن الأخير غاب أيضاً عن مباراة أورلاندو وتحوم الشكوك حيال مشاركته في نهائي الكأس المفتوحة الأربعاء.

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار