العامري: عمليات "المقاومة الفلسطينية" رد طبيعي على "همجية" الكيان

12-10-2023, 19:23

+A -A
الغد برس/بغداد
اعتبر الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، اليوم الخميس،  عمليات "المقاومة الفلسطينية" ضد الكيان الاسرائيلي بأنها رداً طبيعي على "همجية" الكيان، وأكد على  رفضه لمبدأ التسلط على الناس.
وذكر  العامري خلال كلمة له القاها بقضاء خانقين في محافظة ديالى، وتابعتها "الغد برس"، ان "من ينتمي الى منظمة بدر عليه ان يتصف بصفات البدريين والعمل على خدمة الشعب العراقي المظلوم بكل اطيافة". داعيا الى "ضرورة التواضع مع الناس وتمثيل خانقين بما يليق بتضحياتها والعمل على خدمة اهلها الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن".
وبشأن تطورات الأحداث في فلسطين المحتلة، قال  ان "امريكا تتحمل المسؤولية الكاملة لما يجري في قطاع غزة نتيجة دعمها اللامحدود للصهاينة"، مبينا ان "اي محاولة لتوسعة الحرب فستتحمل الولايات المتحدة المسؤولية الكاملة لذلك التوسع".
واشار الى ان "الضحايا الذي وصل عددهم الى أكثر من ٧ الاف بين شهيد وجريح هو نتيجة الدعم اللامحدود الذي تقدمه امريكا للكيان الصهيوني".
ولفت الى ان "امريكا ستتلقى الخسارة الكبيرة في حال قررت دخول الحرب الى جانب الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني المظلوم الذي حطم باصراره الكبير كل انظمة الدفاع الحصينة للصهاينة والقبة الحديدة والجدار الحصين".
واضاف العامري "سندعم الشعب الفلسطيني في حربه مع الصهاينة بكل ما نملك، وما اوتينا من قوة ، وان ما قامت به المقاومة الفلسطينية يعتبر ردا طبيعيا على الهمجية التي سلكها الكيان الصهيوني ورئيسه نتنياهو".


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار