تغيير في قميص برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

19-10-2023, 16:57

+A -A
الغد برس/متابعة 

سيكون شعار فرقة "رولينغ ستونز" الموسيقية موجوداً على قميص نادي برشلونة، خلال مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في 28 تشرين الأول ضمن الدوري الإسباني.

كُشف الخميس عن القميص الخاص الذي سيرتديه برشلونة ويحمل شعار "رولينغ ستونز"، وهو ذاته للنادي حين يلعب على أرضه، مع استبدال شعار الراعي الرسمي" سبوتيفاي" بالفم الأحمر الشهير لمجموعة الروك.

والتُقطت في هذه المناسبة صور لأعضاء الفرقة، كيث ريتشاردز وميك جاغر وروني وود، احتفالاً بإصدارها ألبوماً جديداً بعنوان "Hackney Diamonds".

كذلك سترتدي لاعبات فريق برشلونة للسيدات هذا القميص، في 5 نوفمبر ضد إشبيلية بالدوري الإسباني.

وقال أعضاء "رولينغ ستونز" في بيان أصدره برشلونة: "نحن مشجعون بارزون لكرة القدم وممتنون لسبوتيفاي. سنشجع اللاعبين الذين سيكونون على الملعب، وكذلك المشجعين في العالم أجمع الذين سيتابعون هذه المباراة الأيقونية".

يعتزم برشلونة إجراء قرعة بين مشجعيه في 23 أكتوبر، من أجل الحصول على فرصة لشراء هذا القميص، إذ أصدر 1899 نسخة منه فقط (في إشارة إلى عام تأسيس النادي) و22 نسخة أخرى مع تواقيع اللاعبين.

وهذه المرة الثالثة منذ تحوّل "سبوتيفاي" راعياً أساسياً، التي ينفذ فيها برشلونة تعاوناً مشابهاً، إذ بدأ الأمر في أكتوبر 2022 مع بومة دريك، ثم مع شعار ألبوم "موتومامي" لروزاليا في مارس الماضي.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار