المباشرة بتأهيل 5 مناطق خدميــاً في بغداد

24-10-2023, 18:49

+A -A
الغد برس/بغداد

 أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الثلاثاء، المباشرة بمشروع تأهيل وتطوير (5) محلات سكنية في منطقة الكريعات بالعاصمة.

وقال العطا في بيان ورد لـ "الغد برس" إن "الملاكات الفنية لقسم الشؤون البلدية تواصل أعمال تأهيل وتطوير محلات (332/ 334/ 336/ 338/ 340/ 342) ضمن المناطق الزراعية في حي الربيع بمنطقة الكريعات داخل الحدود الإدارية لأمانة بغداد"، لافتاً إلى أن "الأعمال تتضمن تبليط جميع المحلات السكنية المذكورة مع فرش المقرنص لأزقتها الضيقة، ومد السواقي الكونكريتية لها".

وأشار محافظ بغداد، إلى إنه "من المقرر تبليط تلك الأحياء واكسائها بطبقة إستبلايزر بمساحة (80) الف متر مربع، وفرش المقنرص للأزقة الضيقة بمساحة (60) الف متر مربع، ومد السواقي بطول (25) الف متر"، مبيناً "أن الأعمال التي تشهدها عدد من المناطق غير المخدومة، جاءت ضمن خطة عدتها محافظة بغداد لتأهيل وتطوير المناطق المحرومة، والتي تعاني من نقص الخدمات".

وأضاف، إن "هناك عدد من الأحياء تعمل على تطويرها محافظة بغداد، تشهد أعمالاً استثنائية، ومستوى جيد من الخدمات، مثل حيي المنتظر وأم البنين في مدينة الصدر، ومناطق مثل قرى حنيبت وبستان علاي ضمن محلة (960) في منطقة الزعفرانية، بالاضافة إلى تطوير مقاطعة ( 5 / 12 ) ضمن منطقة سبع قصور، ومناطق وقرى أخرى في بوب الشام، ضمن قضاء الشعب".

 

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار