ميسان.. الجهد الخدمي يوجه بزيادة ساعات العمل لاستكمال المشاريع المتلكئة

3-11-2023, 23:42

+A -A
الغد برس/بغداد   
وجه فريق الجهد الخدمي والهندسي الحكومي، خلال زيارته ميسان بزيادة ساعات العمل لتسريع نسب الإنجاز.
وذكر بيان لفريق الجهد الخدمي في ميسان، اليوم الجمعة،  أن "مستشار رئيس الوزراء للشؤون الفنية ضياء الدين ناظم زار ميسان يرافقه عضو الفريق الحكومي عبد الرزاق المالكي وترأس ناظم اجتماعاً للفريق في المحافظة، لمناقشة استكمال ما تبقى من خطة العمل لعام 2023 في المناطق المستهدفة بالمحافظة" .
وأضاف، أنه "تم خلال الاجتماع مناقشة التوجيهات الأخيرة لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، والتي تخص خطة العمل لعام 2023 في المناطق المستهدفة واستكمال المشاريع المتلكئة وإنهاء ملفها ".
من جانبه، أكد رئيس الجهد المحلي في المحافظة نورس عبد الرضا الساعدي، في تصريح للإعلام الرسمي تابعته "الغد برس"،  أنه "تم في الاجتماع توجيه الفرق العاملة بضرورة البدء بأعمال التأهيل المتبقية، ومنها في منطقة گصيبة والتي بلغت نسبة الانجاز فيها (70٪)، وإكمال أعمال الاكساء والأرصفة، إضافةً الى المباشرة بأعمال مد شبكة مياه الصرف الصحي، وربطها بالخط الناقل الرئيسي في منطقة السلام".
وأضاف، "كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على تشكيل لجان، لتسريع العمل وبساعات إضافية، مع مراعاة زيادة أعداد الآليات في مواقع العمل المضافة حديثاَ ضمن الخطة الجديدة".
وأشار الساعدي "الى المباشرة بأعمال مد شبكة الماء الصالح للشرب، في عدد من المناطق داخل وخارج مركز المدينة"


كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار