نابولي يحقق فوزاً مهماً على ساليرنيتانا في بطولة إيطاليا

4-11-2023, 21:40

+A -A
الغد برس/متابعة   

حقق فريق نابولي فوزاً مهماً على مضيفه ساليرنيتانا بهدفين دون مقابل ضمن منافسات بطولة إيطاليا، اليوم السبت، ليستعيد حامل اللقب توزانه.
وبكّر الفريق الجنوبي بالتسجيل وتحديداً في الدقيقة 13 عبر مهاجمه الدولي جاكومو راسبادوري إثر تمريرة من لاعب الوسط الدولي السلوفاكي ستانيسلاف لوبوتكا.
وانتظر نابولي الدقيقة 82 لحسم النتيجة في صالحه بإضافة الهدف الثاني عبر المقدوني الشمالي إلييف إلماس، بديل الدولي الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا، إثر تمريرة من المدافع الدولي الأوروغواياني ماتياس أوليفيرا فانطلق من الجهة اليسرى وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها بقوة في الزاوية اليسرى البعيدة لحارس المرمى الدولي المكسيكي غييرمو أوتشوا (82).
وعوَّض نابولي سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ميلان (2/2) في قمة المرحلة الماضية، وحقق فوزه السادس هذا الموسم فارتقى إلى المركز الرابع مؤقتاً برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين أمام أتالانتا الذي يستضيف إنتر المتصدر لاحقاً في قمة المرحلة.
وجاء فوز الفريق الجنوبي في توقيت مناسب كونه مقبلاً على استضافة أونيون برلين الألماني الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى إلى تجديد فوزه على ضيفه وتعزيز حظوظه في بلوغ الدور ثمن النهائي خصوصا وان مواجهته في الجولة الخامسة ستكون أمام ريال مدريد الإسباني متصدر المجموعة الثالثة بالعلامة الكاملة في ثلاث جولات.
في المقابل، مُني ساليرنيتانا، الوحيد إلى جانب أودينيزي لم يتذوقا طعم الفوز في الدوري حتى الآن، بخسارته السابعة هذا الموسم فبقي في المركز الأخير برصيد أربع نقاط من أربعة تعادلات.
وتستكمل المرحلة الأحد بلقاءات فيرونا مع مونتسا، وكالياري مع جنوى، وروما مع ليتشي، وفيورنتينا مع يوفنتوس، على أن تختتم الاثنين بلقاءي فروزينوني مع إمبولي، وتورينو مع ساسوولو.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار