الأولمبي العراقي إلى إسبانيا بعد غد استعداداً لنهائيات آسيا وشنيشل "مطمئن"

12-11-2023, 10:34

+A -A
الغد برس/متابعة  
 أبدى مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، اليوم الأحد، ارتياحه لمستوى اللياقة البدنية لأعضاء الفريق الذي سيسافر بعد غد الثلاثاء إلى إسبانياً من أجل الدخول في معسكر تدريبي استعداداً لبطولة نهائيات كأس آسيا.
ونقل الإعلام الرياضي الرسمي وتابعته "الغد برس" عن شنيشل قوله إن المنتخب مستقر على تشكيلته حالياً وإن الحاجة الفعلية هي خوض مباريات على مستوى عالٍ، مبيناً أن جميع اللاعبين في طور المنافسات مع أنديتهم "وهذا ما يمنحنا اطمئناناً على ارتفاع منسوب اللياقة البدنية لديهم".
وأضاف أن الأولمبي سيخوض مباريات قوية خلال أيام الفيفا داي بنسق تصاعدي مع اقتراب موعد انطلاق منافسات كأس آسيا تحت 23 عاماً في شهر نيسان 2024.
حول إبعاد اللاعبين يوسف الإمام وحسين لاوندي، أوضح راضي شنيشل إن الإمام أصيب في كاحله ولا يقدر على حضور معسكر إسبانيا، بينما أصيب لاوندي في العضلة الخلفية خلال مباراة فريقه الطلبة أمام نوروز في الدوري المحلي وسيخضع لفحوصات تحدد إمكانية تواجده في معسكر إسبانيا من عدمه.
وأكد أن سلامة اللاعبين أهم من التواجد في محطة إعداداية لنهائيات آسيا، موضحاً أن إدارة المنتخب وضعت في حساباتها تعرض بعض اللاعبين للإصابة واستحصلت موافقات تأشيرة الدخول لإسبانياً لـ26 لاعباً.
واستدرك "من المستحيل في الوقت الحاضر دعوة لاعبين جدد لتعويض المصابين كون الإجراءات الإدارية للحصول على الفيزا تستغرق وقتاً طويلاً".
وأشار مدرب المنتخب الأولمبي العراقي إلى متابعته بعض اللاعبين في الدوري المحلي من مواليد 2001 و2002 و2003 ممن يمكن الاستفادة من خدماتهم مستقبلاً لتعويض الإصابات.
 

كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار