اليوم.. مهمتان آسيويتان للجوية والزوراء في إيران والكويت

27-11-2023, 12:26

+A -A

الغد برس/ متابعة

يخوض فريق القوة الجوية مهمة صعبة أمام سباهان اصفهان الإيراني، اليوم الاثنين، لحساب الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا للأندية.

وتُقام المباراة على ملعب "نقش جهان" في مدينة أصفهان الإيرانية، في الساعة التاسعة من مساء اليوم الاثنين.

ويسعى الصقور إلى العودة إلى الديار بثلاث نقاط ثمينة للحفاظ على حظوظه بالانتقال إلى الدور الثاني من المسابقة، وتمثل هذه المواجهة فرصة مناسبة لممثل كرتنا بغية فك الشراكة مع سباهان، لا سيما انهما يتساويان بعدد النقاط بواقع 7 لكل منهما، بينما يتصدر الاتحاد السعودي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط.

وحسب نظام البطولة الذي ينص على ترشح متصدر كل مجموعة من المجموعات الـ10 التي تمثل شرق وغرب آسيا للمرحلة المقبلة، إضافة الى أفضل 6 ثوان من المنطقتين، سيقطع الفائز من لقاء الجوية وسباهان شوطاً كبيراً نحو بلوغ الدور الثاني، في حين سيؤجل التعادل إن حدث الصراع للجولة الأخيرة حينما يستضيف الصقور نظيره اجمك اولماليك الاوزبكي، ويشد سباهان الرحال لملاقاة الاتحاد.

وفي مباراة ثانية، يحل فريق الزوراء ضيفاً على العربي الكويتي، في التاسعة من مساء اليوم الاثنين، على ملعب جابر الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة قبل الأخيرة، للمجموعة الثالثة، بكأس الاتحاد الآسيوي.

وتمثل المباراة مفترق طرق للفريقين، لا سيما أن الرفاع البحريني يتصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الزوراء بـ7 نقاط ثم العربي بـ4 نقاط، في حين يتذيل النجمة اللبناني بنقطة واحدة.

ويحتاج الزوراء إلى الفوز على العربي، ليدخل معركة الرفاع في الجولة الأخيرة، للفوز وانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز العربي في البصرة 2-1.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار