توتنهام يخطف تعادلا دراميا من أنياب مانشستر سيتي

3-12-2023, 21:45

+A -A
الغد برس/بغداد

عاد توتنهام هوتسبير بتعادل مثير بنتيجة (3-3) أمام مضيفه مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية السيتي هيونج مين سون بالخطأ في مرماه (9) وفيل فودين (31) وجاك جريليش (81)، بينما سجل ثلاثية السبيرز سون (6) وجيوفاني لو سيلسو (69) وديان كولوسيفسكي (90).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث، كما رفع توتنهام رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس.

شكل السيتي الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الثالثة، بارتقاء أكانجي لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية ذهبت بعيدا عن المرمى.

وتبعه دوكو بتسديدة من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة، تصدى لها فيكاريو.

وافتتح توتنهام التسجيل في الدقيقة السادسة من هجمة مرتدة سريعة، بتلقي سون بينية من قبل وسط الملعب ليتخطى دوكو وينطلق لمنطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة لمست أصابع إديرسون وسكنت الشباك.

وسرعان ما عدل السيتي النتيجة في الدقيقة التاسعة، بعدما أخطأ سون في إبعاد كرة عرضية من مخالفة، ليسدد بالخطأ في مرماه. 

وأهدر السيتي فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 13، بعدما أخطأ رويال في منطقة الجزاء ليفتك برناردو الكرة ويمررها لهالاند الخالي تماما من الرقابة، والذي سدد كرة مباشرة مرت بغرابة إلى جوار القائم.

وكاد السيتي أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 29، بانطلاقة من دوكو في الجانب الأيسر حتى وصل إلى منطقة الجزاء، وسدد بعدها كرة قوية اصطدمت بالعارضة.

 سجل السيتي الهدف الثاني بالفعل في الدقيقة 32، بعد سلسلة من التمريرات الرائعة، ختمها ألفاريز بتمريرة سحرية لفودين الخالي من الرقابة تماما داخل منطقة ال6 ياردة، ليسدد بسهولة في الشباك.

وواصل القائم عناد للسيتي، بتصديه لتسديدة أرضية قوية من ألفاريز من داخل المنطقة في الدقيقة 35.

ومرر بعدها ألفاريز الكرة لهالاند داخل المنطقة في الدقيقة 36، ليسدد بغرابة بعيدا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي (2-1).

وبدأ السيتي الشوط الثاني بتسديدة قوية من برناردو من على حدود المنطقة في الدقيقة 46، تألق فيكاريو في إبعادها إلى ركنية.

وظهر توتنهام بعدها في الدقيقة 53، بتسديدة أرضية قوية من جونسون من خارج المنطقة، أمسك بها إديرسون.

ونجح توتنهام في تعديل النتيجة في الدقيقة 69، بتسديدة من لو سيلسو من على حدود المنطقة، اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك.

وكاد لو سيلسو أن يضيف الهدف الثالث في الدقيقة 71، بتسديدة قوية من خارج المنطقة، اصطدمت بجريليش ومرت بقليل إلى جوار القائم. 

وأتى الرد من السيتي في الدقيقة 75، بتمريرة سحرية من لويس لرودري داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم.

ونجح السيتي في خطف الهدف الثالث في الدقيقة 81، بعدما أخطأ بيسوما في الاحتفاظ بالكرة ليفتكها رودري منه ويمررها إلى هالاند، الذي أرسل عرضية أرضية داخل المنطقة، تابعها جريليش بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وسجل توتنهام هدف تعادل قاتل في الدقيقة 90، برأسية مميزة اصطدمت بالعارضة وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بالتعادل (3-3).



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار