أنشيلوتي يتوقع موعد عودة كامافينغا وجونيور للعب

8-12-2023, 21:58

+A -A
الغد برس/متابعة

أعرب المدرب الإيطالي لنادي ريال مدريد، متصدر «الدوري الإسباني لكرة القدم»، كارلو أنشيلوتي، الجمعة، عن أمله في عودة لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينغا، والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، إلى التدريبات في يناير (كانون الثاني) المقبل، بعد إصابتهما، خلال النافذة الدولية الأخيرة.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي، عشية مواجهة مضيفه ريال بيتيس، في المرحلة السادسة عشرة: «أعتقد أنه يتعيّن علينا الانتظار حتى العام المقبل، لكن عندما نعود، سيكونان جاهزين للتدريب».

وأُصيب المهاجم فينيسيوس في فخذه اليسرى، في 16 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، خلال مباراة كولومبيا والبرازيل (2 - 1)، ضمن التصفيات الأميركية الجنوبية لـ«كأس العالم 2026»، في حين تعرَّض كامافينغا لإصابة بتمزق في الرباط الجانبي الخارجي لركبته اليمنى، خلال حصة تدريبية مع منتخب بلاده في الشهر نفسه، ضمن الاستعدادات لتصفيات «كأس أوروبا 2024».

من جهة أخرى، أوضح أنشيلوتي أن لاعب الوسط التركي الواعد أردا غولر، الذي لم يخضْ أية دقيقة مع النادي الملكي، منذ انتقاله إلى صفوفه، هذا الصيف، من فنربخشه، بسبب إصابة في الفخذ، «في المرحلة الأخيرة من فترة النقاهة».

وأضاف: «إنه يقوم بعمل فردي، أعتقد أنه سيكون جاهزاً، لا أعرف ما إذا كان ذلك للمباريات الأخيرة من العام أو للعام المقبل، لكنه قريب جداً».

كما نفى أنشيلوتي خضوع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام لعملية جراحية في الكتف، وقال: «عليه أن يعتني بكتفه من خلال عمل خاص، لكنه ليست لديه مشكلة في اللعب ويتحسن».

وأضاف: «الكتف مفصل خاص، إذا استمر في التدهور فمن الواضح أنه سيحتاج إلى عملية جراحية، لكن في الوقت الحالي جرى استبعادها لأنه يشعر بحالة جيدة وهو يتحسن يوماً بعد يوم».



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار