توخيل يعترف: بايرن ميونخ دون التوقعات وأنا المسؤول

23-01-2024, 21:40

+A -A

الغد برس/متابعة 

أقرّ توماس توخيل مدرب بايرن ميونيخ، حامل لقب الدوري الألماني، أن فريقه "يتخلف عن مستوى توقعاتنا" بعد الخسارة أمام فيردر بريمن 1-0 الأحد في الجولة 18 من البوندسليغا.

ولم يفز بريمن على بايرن منذ عام 2008 قبل مواجهة الأحد الماضي، خلال فترة شهدت 28 خسارة و4 تعادلات.

وتكبد بايرن، ثاني الترتيب، خسارته الأولى على أرضه هذا الموسم والثانية في البطولة بعد الأولى أمام مضيفه أينتراخت فرانكفورت 1-5 في الجولة 14 في 9 ديسمبر الماضي، والرابعة في مختلف المسابقات بعد سقوطه أمام لايبزيغ (0-3) في كأس السوبر وساربروك من الدرجة الثالثة (0-1) في ثمن نهائي مسابقة الكأس المحلية.

وتجمّد رصيد بايرن عند 41 نقطة مقابل 48 لباير ليفركوزن المتصدر الساعي إلى لقبه الأول في تاريخه.

وقال توخيل عشية مواجهة يونيون برلين في مباراة مؤجلة من الجولة 13 "نحن إيجابيون للغاية لكننا نتخلف كثيراً عن توقعاتنا في المباريات. سنستمر في المطالبة بها (تحقيق التوقعات) حتى ننجح ونحن جاهزون لإظهار الرغبة بإسعاد جماهيرنا. نحن دون توقعاتنا".

وانتقد توخيل أداء بايرن بعد الفوز على هوفنهايم 3-0 في الجولة 17، قائلاً إن فريقه "لعب وكأن الأمر لا يهم".

وأضاف توخيل "الأمر ليس سهلاً. نُدرك جيداً وضعنا. إنه عملنا وهي مسؤوليتي أن أغير الأمور".

وكان من المقرر أن تُقام مباراة النادي البافاري مع يونيون برلين في ديسمبر الماضي لكنها تأجلت بسبب الثلوج الكثيفة في ميونيخ.

ويحتل يونيون برلين، مفاجأة الموسم الماضي عندما أنهاه في المركز الرابع، المركز 15 بفارق 3 نقاط عن المراكز المهددة بالهبوط، وهو تعادل في 3 مباريات وخسر في 5 ضمن مواجهاته الثماني الأخيرة مع بايرن.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار