الغريري يخاطب تشكيلات وزارته: تعاونوا مع الرقابة المالية وكافحوا الفساد

31-01-2024, 16:35

+A -A

الغد برس/ بغداد 

أكد وزير التجارة، اثير الغريري، اليوم الأربعاء، ضرورة توحيد الرؤى والتعاون الامثل بين تشكيلات وزارته وديوان الرقابة المالية من أجل مكافحة  الفساد المالي.

وذكرت وزارة التجارة في بيان، ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، أن "الغريري أكد ضرورة توحيد الرؤى بين الوزارة وتشكيلاتها وديوان الرقابة المالية من خلال ممثليهم العاملين في وزارة التجارة وفق خطة العمل لغرض استيفاء الملاحظات المثبتة بالمعلومات الدقيقة والايضاحات والادلة الداعمة"

واضاف البيان إن "تأكيد الوزير جرى خلال ترؤسه  اجتماعا موسعا للملاكات المتقدمة والموظفين العاملين على اعداد الاجابات باستمارة الفصل الرابع للانشطة المالية وبما يخص ملف مكافحة الفساد المالي وبحضور خبراء ورؤساء تشكيل ديوان الرقابة المالي في الوزارة".

واشار البيان إلى أن "الاجتماع يهدف إلى تعزيز أواصر التنسيق والتوضيح وتقريب وجهات النظر لاعداد تلك الاجابات وفق ملاحظات الديوان ووفقا للتوقيتات المتفق عليها'".

من جانبهم، اكد خبراء ورؤساء هيئات تشكيلات ديوان الرقابة المالي، بحسب البيان، انهم "جزء من الجهات الخاضعة للرقابة واستشاري مجاني بدون مقابل"، مستعرضين "خلال الاجتماع جملة من الملاحظات والمؤشرات وكيفية الاجابة وفق المعلومات والايضاحات بالادلة المدعومة".

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار