السوداني: داعمون للمنتخب في استحقاقاته من اجل التأهل إلى كأس العالم

1-02-2024, 18:04

+A -A

الغد برس/بغداد 

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، أستمرار دعمه للمنتخب الوطني في استحقاقاته المقبلة بتصفيات كأس العالم.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "السوداني، استقبل وفد منتخبنا الوطني لكرة القدم، بحضور رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، ومدرب المنتخب خيسوس كاساس".

وأضاف البيان، أن "السوداني رحب بوفد المنتخب وطاقمه التدريبي"، مشيداً بالأداء الطيب للاعبي المنتخب في بطولة آسيا، الذي كان مصدر سعادة لجميع العراقيين".

واشار السوداني إلى أن "كرة القدم هي لعبة فوز وخسارة، موجهاً شكره إلى الاتحاد والكادر التدريبي".

وأكد أن "هذا اللقاء رسالة دعم للمنتخب في استحقاقاته المقبلة بتصفيات كأس العالم، التي يأمل فيها العراقيون التأهل للنهائيات، كما يشكل تأكيداً على دعم الحكومة للرياضة بشكل عام".

وعبر رئيس الوزراء، عن "اعتزازه بوجود المدرب كاساس على رأس الجهاز التدريبي للمنتخب"، مثمناً "جهوده مع اللاعبين الذين جعلونا نشعر بأننا نمتلك منتخباً يختلف في أدائه عن السنوات السابقة".

من جانبهم، قدم رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، والمدرب كاساس واللاعبون، شكرهم إلى "رئيس مجلس الوزراء على دعمه ومساندته المستمرة للمنتخب"، مؤكدين أنهم "سيكونون عند حسن الظن في الاستحقاقات المقبلة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار