اعتقال 10 متهمين بقضايا مختلفة في 3 مدن

8-02-2024, 19:21

+A -A
الغد برس/ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، اعتقال 10 متهمين بقضايا مختلفة في الأنبار والديوانية وبغداد.

وقالت الوزارة في بيانات متفرقة وردت لـ"الغد برس"، إن "مفارز ودوريات مركز شرطة الدغارة، نفذت حملة واسعة للبحث عن المطلوبين، وتنفيذ مذكرات أوامر إلقاء القبض ضمن قاطع المسؤولية، تضمنت نشر المفارز، ونصب نقاط التفتيش المتحركة والثابتة، فضلا عن تدقيق أسماء المطلوبين، أسفرت عن إلقاء القبض على 5 مطلوبين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم، والتحقيق معهم في القضايا الموجهة إليهم من أجل إحالتهم إلى القضاء وتقرير مصيرهم".

وأضافت أن "مفارز شرطة الأنبار تمكنت من القبض على متهم ضبط بحوزته حبوب مخدرة نوع كبتاجون، وتم تسليمه الى قسم مكافحة المخدرات لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، فضلا عن القبض على متهم وفق المادة 415 ق.ع تم إيداعه التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه".

وتابعت أن "مفارز قسم شؤون السيطرات القبض على متهم وفق المادة 298/289 ق.ع، ومتهم آخر وفق المادة 456 ق.ع تم إيداعهما التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما".

وأشارت إلى أن "مفارز قسم مكافحة إجرام الأنبار ألقت القبض على متهم وفق المادة (1/4 ) إرهاب، وتم تسليمه الى مديرية استخبارات وإرهاب الأنبار، كونه مطلوب إليهم، واتخذت الإجراءات القانونية بحقه".

وتابعت وزارة الداخلية أن "دوريات نجدة الزعفرانية في بغداد ألقت القبض على متهم بحوزته سلاح غير مرخص لقيامه بإطلاق النار على أحد المنازل ضمن منطقة الزعفرانية، فيما ألقت دوريات نجدة الشعب القبض على متهم مطلوب وفق أحكام المادة القانونية (٤٥٣)، بينما تم القبض على متهم لقيامه بسرقة دراجة نارية من أحد المواطنين من قبل دوريات نجدة الرشاد".

 



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار