ريال مدريد يتعادل مع رايو فاييكانو ضمن منافسات الدوري الاسباني

18-02-2024, 18:06

+A -A
الغد برس/متابعة   

حسم التعادل الإيجابي مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو، بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري الإسباني.

وفي بداية اللقاء، نجح خوسيلو، في تسجيل الهدف الأول لنادي ريال مدريد، من خلال تسديدة قوية في مرمى رايو فاليكانو.

وسيطر لاعبي ريال مدريد على مجريات المباراة بعد الهدف الأول، وذلك من خلال العديد من التمريرات القصيرة المتتالية بين لاعبي الميرنجي في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الفريق المنافس.

وتم إطلاق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد، في الدقيقة العاشرة، عن طريق فينسيوس جونيور لكنها ارتطمت بالدفاع.

ومع الدقيقة "20" من عمر اللقاء، نجح خوسيلو، في تسجيل الهدف الثاني لنادي ريال مدريد، بمرمى رايو فاليكانو، ولكن تم إلغاء الهدف من قبل الحكم بداعي التسلل.

وحصل فريق رايو فاليكانو، على ركلة جزاء، في الدقيقة "25"، بعدما لمست الكرة ليد كامافينجا، داخل منطقة جزاء الميرنجي.

ونجح راؤول دي توماس، في الدقيقة "26" من عمر اللقاء، من تسجيل هدف التعادل لنادي رايو فاليكانو، من خلال تسديد الكرة بقوة في مرمى الميرنجي.

وهناك ضغط متواصل من قبل لاعبي رايو فاليكانو على مرمى ريال مدريد، من أجل التقدم في النتيجة وتسجيل الهدف الثاني في المباراة.

ومع الدقيقة "38" كان هناك تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق فالفيردي لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر.

وكان هناك تسديدة قوية من ألفونسو إسبينو، في الدقيقة "49"، من خارج منطقة الجزاء لصالح رايو فاليكانو لكنها مرت إلى ركلة مرمى.

ومن خلال تصويبة من إبراهيم دياز من يمين منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد لكنها ارتطمت بالدفاع وخردت إلى ركلة ركنية.

وأرسل إبراهيم دياز، في الدقيقة "61" من عمر اللقاء، تمريرة إلى خوسيلو الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى فريق رايو فاليكانو.

ومن خلال تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن طريق كروس من ركلة حرة تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وتم إطلاق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد، وذلك عن طريق فران جارسيا لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

وبهذه النتيجة، يواصل فريق ريال مدريد تصدر الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، فيما يحتل رايو فاليكانو المركز الرابع عشر برصيد 25 نقطة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار