الإعلام والاتصالات تبحث مع "نوكيا" التعاون في تكنولوجيا المعلومات

28-02-2024, 17:37

+A -A

الغد برس/بغداد 

بحثت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الاربعاء، مع شركة "نوكيا" سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وذكرت الهيئة في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، أن "رئيسها علي المؤيد التقى شركة "نوكيا" على هامش مؤتمر برشلونة ويحثها على تعزيز تجربتها الرقمية في البلاد".

وأضاف البيان، ان "المؤيد ناقش مع شركة "نوكيا" سبل تعزيز التعاون المشترك باعتبارها احدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وأكد المؤيد وفقا للبيان، أن "هيئة الإعلام والاتصالات تأمل أن تعمل شركة "نوكيا" على ترسيخ تجربتها الرقمية في العراق باعتباره سوقاً يشهد نمواً متصاعداً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات".

ولفت إلى أن "هيئة الإعلام بما تملك من صلاحيات تنظيمية تعمل وبوتيرة متسارعة لتعزيز البيئة التنافسية في سوق الاتصالات في البلاد وتوفير كل ما من شأنه دعم المشغلين والعاملين في هذا القطاع الحيوي بما يسهم في خدمة المستخدمين والمستفيدين من الخدمات الاتصالية عامة".

وتابع البيان، أن "المؤتمر الدولي للهواتف النقالة MWC 2024 يعقد سنويا في شهر شباط بمدينة برشلونة، ويعد الحدث الأبرز عالمياً في مجال صناعة الهاتف النقال وتكنولوجيا الاتصالات المتقدمة ويشارك فيه كبار الشركات والجهات التنظيمية والمسؤولين الحكوميين من مختلف بلدان العالم".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار