الحشد يطيح بشبكة تمجد حزباً محظوراً في الانبار

7-03-2024, 18:32

+A -A
الغد برس/ الأنبار 

أعلنت هيئة الحشد الشعبي، اليوم الخميس، اعتقال شبكة تضم 8 من القيادات والعناصر النشطة في حزب البعث المحظور بمحافظة الأنبار

وذكر إعلام الحشد في بيان ورد لـ "الغد برس" نسخة منه أن "قوة من معاونية الاستخبارات والمعلومات في هيئة الحشد الشعبي تمكنت اليوم الخميس بتنفيذ عملية نوعية في محافظة الأنبار، أسفرت عن اعتقال شبكة تضم 8 من القيادات والعناصر النشطة في حزب البعث المحظور".

وأضاف، إن "العملية جرت بإسناد من مفارز عمليات الحشد الشعبي (شرق الأنبار- غرب الأنبار- الأنبار) وقيادتي عمليات الأنبار والجزيرة والبادية في الجيش العراقي".

وأشار إلى، أن "القوة المداهمة ضبطت بحوزة المعتقلين قطع أسلحة وأجهزة حاسوب ووسائل اتصال ووثائق تؤكد صلتهم ونشاطهم بالتنظيم المحظور"، مبينا أن "هذه المجموعة تعمل تعمل على إعادة تدوير بقايا النظام البائد وزعزعة الأمن والاستقرار وتهديد السلم الأهلي وزرع الفتن واستهداف أمن المواطنين بعد أن ثبت بالأدلة ارتباطاتهم المشبوهة خارجيا".

وأوضح، أن "العملية جرت في مناطق متعددة وفي آن واحد وبتعاون عال من أبناء الأنبار الكرام، حيث استندت على مذكرات قضائية وفق المادة 8/ أولا من قانون حظر حزب البعث والكيانات ‏والأحزاب والأنشطة العنصرية والإرهابية والتكفيرية، إذ تم التعامل مع المعتقلين وفق الإجراءات القانونية والأصولية".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار