ما حقيقة استغناء الهلال عن نيمار؟

12-03-2024, 17:26

+A -A
الغد برس/ متابعة

كشف الرئيس التنفيذي لنادي الهلال ستيف كالزادا عن خطة الفريق خلال الفترة المقبلة للتعامل مع نجمه المصاب نيمار.

انضم نيمار للهلال مطلع الموسم قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي، وبعد 5 مباريات فقط مع الفريق السعوديّ تعرض النجم البرازيلي لإصابة خطيرة في الركبة خلال مشاركته في مباراة مع منتخب البرازيل في أكتوبر الماضي.

خلال مقابلة مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، نفى كالزادا تقارير تم تداولها عن إمكانية إلغاء النادي السعودي عقد نيمار، قائلاً: "تعليق العقد؟ لا لا. أحاديث انتشرت بشأن استبداله في القوائم بلاعب آخر لكن هذا لم يحدث، ولكن لا علاقة لنا بها. (نيمار) لديه سنة أخرى في عقده معنا ونحن في انتظاره".

كما كشف أن النادي يتوقع مشاركة اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً مع بداية الموسم المقبل، وقال: "يقوم الأطباء بتقييم حالته، لكنهم ما زالوا يتحدثون عن عودته المرتقبة في الصيف. لا نعرف متى، ولكننا في انتظار الموسم المقبل". 

وفيما يخص نشاط الفريق في سوق الانتقالات المقبل، قال كالزادا إنه لديه تشكيلة صلبة حالياً يمكن الاعتماد عليها الموسم المقبل تضم نيمار وخاليدو كوليبالي ومالكوم وياسين بونو وألكسندر ميتروفيتش وغيرهم، وأنه لا توجد رؤية في الوقت الحالي محددة لما قد يحدث.

من جهة ثانية، أعرب عن أمله أن تتمكن كل الأندية السعودية من تنمية مواردها لتكون قادرة على المنافسة على أعلى مستوى، وقال: "تحتاج المملكة العربية السعودية إلى الاستثمار في عدد أكبر من الفرق الأربعة التابعة للصندوق (صندوق الاستثمارات العامة السعودي)، بهذه الطريقة ستتمكن الأندية من المشاركة في مسابقات مثل كأس العالم للأندية العام المقبل، وسيكون لها حضور أقوي في دوري أبطال آسيا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار