السوداني خلال افتتاح مجسر قرطبة: مستمرون بإنجاز مشاريع مدروسة تلامس تطلعات المواطنين

3-04-2024, 21:28

+A -A
الغد برس/بغداد   

أكد رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، استمرار حكومته بإنجاز مشاريع مدروسة تلامس تطلعات المواطنين كافة، فيما أشار الى انه لا يمكن أن تكون هناك تنمية بالعراق بدون شبكة طرق صحيحة.

وقال السوداني خلال كلمة القاها بحفل افتتاح مجسر تقاطع "قرطبة"، تابعتها "الغد برس": "نبارك لأهل بغداد الذين تحملوا طيلة 200 يوم ولكنها معاناة مؤقتة للوصول إلى هذا المنجز" لافتاُ الى ان "هذا المشروع جاء ضمن تشخيص سابق".

وأضاف ان "الاختناقات المرورية لا تتناسق مع صورة بغداد وأن العاصمة تستحق أن تكون في أبهى شكل"، مشيراً الى ان "مجسر قرطبة أنجز بطريقة عمرانية تنفذ لأول مرة".

وتابع رئيس الوزراء، اننا "نثمن جهود جميع الجهات المساندة لتحقيق هذا المنجز وان في هذه الحكومة يوجد فريق يتسابق لإنجاز المشاريع".

وأكمل ان "هذه الحكومة بتسميتها حكومة الخدمات وهو ليس شعاراً وانطلقنا في تنفيذ المشاريع بكل مكان من أرجاء العراق"، موضحاً ان "الحكومة تعهدت بإنجاز جميع المشاريع الخدمية وخصوصا تلك التي تسهل حركة المواطنين".

وبين السوداني انه "لا يمكن أن تكون هناك تنمية بالعراق بدون شبكة طرق صحيحة اذ ان مشاريع فك الاختناقات تتميز بإنجازها وفق مدة زمنية أقل من المتفق عليها وسندعم الشركات التي تنفذ مشاريع فك الاختناقات بدقة وكفاءة ووقت قياسي".

وتابع: "مستمرون بكل مكان وبكل الملفات وبمشاريع مدروسة تلامس كل تطلعات المواطنين"، مستدركاً بالقول انه "سيكون قرار في جلسة مجلس الوزراء المقبلة بشأن نقص المدارس في العراق".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار