الغد برس تنشر التفاصيل الكاملة لمحاولة اغتيال الملا في البصرة

6-10-2022, 21:13

+A -A
الغد برس/بغداد

كشف رئيس جماعة علماء العراق خالد الملا، اليوم الخميس، تفاصيل استهدافه في احد فنادق البصرة، مبينا ان الهجوم جرى بعد 4 دقائق من   دخوله.

وقال الملا في لقاء متلفز تابعته "الغد برس"، إن "النيران فتحت نحوي ودمر ما بغرفتي بعد 4 دقائق من دخولي الغرفة"، مبيناً ان "الشرطة ابلغتني بمتابعتهم للحادثة منذ يومين وأنّ إدارة الفندق هي المستهدفة ولستُ أنا".

وتساءل الملا: "إذا كان الخطر موجوداً على الفندق قبل يومين فلماذا يستقبلون فيه زواراً، ولم يصدر بيان رسمي لحد الآن من قيادة الشرطة"، مبينا ان "مُحافظ البصرة لم يتواصل معنا وأرسل من ينقلنا إلى مكان آخر".

ولفت الى ان "تبرير قائد الشرطة يثير الاستفهام عن مدى معرفته بعد اقل من ربع ساعة ان الاستهداف للفندق وليس للملا"، مشيرا الى "ابلاغ ادارة الفندق باستهداف الغرفة بالنيران في وقت انكرت الادارة الامر".

وتابع: "لو كنت قد أصبت لقالوا إن الاستهداف كان للفندق وأن وجودي فيه كان صدفة"، معربا عن "استغرابه لعدم تحرك الحكومة المحلية والحكومة الاتحادية لحد الساعة"، مؤكدا ان "الاستهداف له شخصيا مقصود بالنظر إلى الظرف الذي يمر فيه العراق"، منوها الى "وجود  قضية كبرى اسمها أمن وسيادة العراق وأحياناً لا يروق للبعض كلمات تشكر إيران على وقوفها معنا".



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار