السوداني يحث على إنجاز ملعب الأنبار الأولمبي وفق المواصفات والمعايير المعتمدة

24-04-2024, 18:22

+A -A

الغد برس/بغداد 

حث رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، الكوادر الهندسية على سرعة إنجاز ملعب الأنبار الأولمبي وفق المواصفات والمعايير المعتمدة، ليكون جاهزا لاستقبال المباريات والفعاليات الرياضية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "السوداني زار مشروع ملعب الأنبار الأولمبي سعة (30) ألف متفرج، الذي يعد من المشاريع المتلكئة، حيث تعرض للدمار من قبل عصابات داعش الإرهابية، وتُجرى حالياً عمليات إعادة إعماره وإكمال تشييده".

وأضاف البيان، أن "السوداني تجو في أرجاء المشروع، واطلع على سير التنفيذ، كما التقى الكوادر الهندسية المشرفة على التنفيذ، وحثهم على سرعة الإنجاز وبالمواصفات والمعايير المعتمدة ليكون الملعب إضافة مهمة إلى الملاعب الكبيرة المنفذة في باقي المحافظات، وجاهزاً لاستقبال المباريات والفعاليات الرياضية".

وأوضح أنه "يُشيد إلى جانب الملعب الرئيس، ملعبان تدريبيان، الأول بسعة (2000) متفرج، والآخر بسعة (500) متفرج، إضافة إلى فندق (4) نجوم سعة (75) غرفة، لاستقبال الوفود الرياضية".

ووجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء، بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار.

فيما وجه وزارة الصحة بإكمال متطلبات تنفيذ مشروعي إنشاء مستشفى نسائية وأطفال سعة 200 سرير في قضاء الفلوجة، ومستشفى سعة 100 سرير في قضاء الخالدية.

وأطلع رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني في وقت سابق، على أعمال إعادة تأهيل مستشفى الرمادي، التي تعرضت للتدمير إبان سيطرة تنظيم داعش الإرهابي على محافظة الانبار.

يشار إلى أن السوداني وصل صباح اليوم الأربعاء، إلى محافظة الأنبار ضمن سلسلة زياراته الميدانية إلى المحافظات.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار