التجارة : تجهيز الوكلاء بأكثر من 6 ملايين كيس طحين

30-05-2024, 14:41

+A -A

الغد برس/ بغداد 

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الخميس، تجهيز الوكلاء في عموم العراق  بأكثر من 6 ملايين كيس طحين، فيما أشارت الى أن عملية التوزيع تجري بانسيابية عالية.

وذكر بيان لوزارة التجارة، ورد لـ"الغد برس"، أن "الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة اكدت تجهيز الوكلاء بأكثر من (6) ملايين كيس طحين لمخصص الحصة الرابعة وان عملية التوزيع تجري بانسيابية عالية ".

ونقل البيان عن مدير عام الشركة الحقوقي محسن محمد النامس ان "هناك تصاعداً ملحوظاً بالإنتاج تشهده جميع المحافظات لإنجاز توزيع كامل الحصة المقررة خلال ألأيام المقبلة، الى جانب متابعة اللجان المشتركة لعملية إنتاج وتجهيز الطحين محققةً تواجداً ميدانيا في جميع مفاصل العمل ومحال الوكلاء للإشراف على تجهيز العوائل بحصصها المقررة وفقا لنظام البطاقة التموينية".

واشار الى "تحقيق زيارات ميدانية لمطاحن الحبوب في قواطع العاصمة بغداد وديالى وبابل والانبار والنجف وميسان ، فضلا عن متابعة تجهيز الوكلاء بمراكز تموين المثنى وواسط وقضاء العلم في صلاح الدين وكربلاء" ، لافتاً الى "الشروع بجرد المطاحن التي انجزت طحن وتوزيع كميات الطحين الموكلة بها في نينوى واربيل وكركوك وصلاح الدين".

وفي ذات السياق أكد البيان أن " لجان الوزارة نفذت متابعة المخابز والافران عدة زيارات تفتيشية شملت عدد من المخابز والافران في صلاح الدين وكركوك للتدقيق في عملها ومدى التزامها بشروط ممارسة المهنة وتأشير المخالفات لاحالتها الى اللجان المختصة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار