سياسي ينفي تواجد "نور زهير" بالحج: تشويش على عمل الحكومة

7-06-2024, 16:21

+A -A

الغد برس/متابعة

نفى عضو تيار الحكمة رحيم العبودي، اليوم الجمعة، تواجد المتهم بقضية "سرقة القرن" المدعو نور زهير في السعودية لتأدية مناسك الحج.

وقال العبودي في حديث متلفز تابعته "الغد برس"، إن "الانباء والمعلومات التي نشرت بشأن تواجد المدعو نور زهيم في الحج، غير دقيقة، والقصد منها التشويش على عمل الحكومة والاجهزة الامنية، وكذلك التقليل من شأن عمل المؤسسات الفاعلة في مكافحة الفساد ومطاردة أصحاب الجريمة والفاسدين الذين اوغلوا في المال العام".

 وأضاف العبودي، إنه "في الشهر السابع (تموز) من العام الماضي سمعنا ذات السيناريو من هذه البروباغندا الاعلامية التي يحاول البعض الانتشار من خلالها والتأثير على الرأي العام بأن هناك تواطئاً أو تقصيراً من الجهات الحكومية، وهذا أمر نرفضه جملة وتفصيلاً".

ودعا إلى، "عدم السماح بالتشكيك بعمل هيئة النزاهة والمؤسسات القضائية الساندة، وكذلك دور الجهات الامنية التي تتحرز على المتهمين أثناء سير التحقيقات"، مؤكداً أن "الجميع يواصل العمل باخلاص من أجل مكافحة آفة الفساد".

وتداولت صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، أنباء مفادها أن المتهم بقضية "سرقة القرن" المدعو نور زهير، متواجد حالياً في السعودية لتأدية مراسم الحج.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار