الريال ينجو من الخسارة في الوقت القاتل .. اليكم تفاصيل نتائج مواجهات أبطال أوروبا لهذه الليلة

12-10-2022, 00:04

+A -A
الغد برس/  بغداد

بلغ ريال مدريد الإسباني الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بتعادله مع مستضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني (1-1) الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة السادسة.


وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه بنفيكا البرتغالي الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.


الى ذلك انتهت مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني وضيفه إشبيلية الإسباني بالتعادل 1-1، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا ما منح مانشستر سيتي الإنكليزي تذكرة العبور إلى ثمن النهائي.


واعتلى تشلسي صدارة المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، بعد أن كرر فوزه على مستضيفه ميلان 2-0 في رابع جولات أمجد الكؤوس.  


واستفاد البلوز من تعادل دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه ريد بول سالزبورغ النمساوي 1-1.

وسجل للبلوز، الإيطالي جورجينيو من ركلة جزاء 21، الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ 34.

وتعرض ميلان لضربة مبكرة بطرد لاعبه فيكايو توموري بعد عرقلته لمايسون ماونت والتي على إثرها حصل البلوز على الجزاء ونفذها جورجينيو بنجاح مسجلاً هدفه السابع في دوري أبطال أوروبا من وجميها من ركلات جزاء.

وصار رصيد تشلسي 7 نقاط في الصدارة خلفه سالزبورغ بـ6 نقاط، ثم ميلان ثالثاً بـ4 نقاط وأخيراً دينامو زغرب بـ4 أيضاً.


وواصل يوفنتوس نتائجه المخيّبة هذا الموسم وبات على أعتاب الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وسقط فريق "السيدة العجوز" أمام مستضيفه ماكابي حيفا بهدفين دون رد الثلاثاء في المرحلة الرابعة من مباريات المجموعة الثامنة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل هدفي الفائز عمر أتزيلي (7 و42).

وبذلك تساوى يوفنتوس مع منافسه برصيد 3 نقاط لتصبح مسألة عبوره إلى ثمن نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية في غاية الصعوبة. 

وتلقّى فريق المدرب ماسيميليانو أليغري، الذي تتزايد الضغوط عليه هذا الموسم، ضربة موجعة أخرى بإصابة نجمه الجديد آنخل دي ماريا إذ غادر الجناح الأرجنتيني الميدان في الدقيقة 24.

وهي المرّة الأولى التي يتعرّض خلالها النادي الإيطالي لثلاث هزائم في دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

يذكر أنّ يوفنتوس يعاني محلّيًا أيضًا إذ يتموقع في المركز الثامن برصيد 13 نقطة وكانت آخر نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي أمام غريمه ميلان السبت الماضي بثنائية نظيفة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار