بعد الاداء السيء .. نيفيل: إنجلترا كانت بدائية أمام سلوفينيا

26-06-2024, 10:55

+A -A

الغد برس/ بغداد

أكد ظهير المنتخب الإنجليزي السابق جاري نيفيل، منتخب "الأسود الثلاثة" كان متزمتا في التعادل مع سلوفينيا 0-0 مساء الثلاثاء، موضحا أن مشاهدة الفريق تطلبت كفاحا.

وتأهل المنتخب الإنجليزي إلى ثمن نهائي "يورو 2024"، بعدما جمع 5 نقاط من فوز وحيد وتعادلين ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة المقامة في ألمانيا.

بيد أن العروض التي قدمها الفريق كانت متواضعة وفقيرة فنيا، مع العديد من المشاكل في بناء اللعب وصناعة الهجمات.

وقال نيفيل في معرض تحليله للمباراة لصالح شبكة "أي تي في": "كنا بدائيين للغاية في الشوط الأول. لقد كانت مشاهدة ذلك كفاحا".

وأضاف: "أقول أننا بدينا بسيطين جدًا، وهذا ألطف ما يمكنني قوله، هذه إنجلترا المتزمتة التي رأيناها في كل بطولة منذ 20 عامًا".

وتابع: "تحرك الأداء للأمام كثيرًا في الشوط الثاني. لم نحصل على النتيجة، ولكن كانت هناك لمحات عما يمكن أن يكون عليه الأداء. بدا الأمر وكأنهم كانوا يلعبون مع قليل من التدفق".

من ناحية ثانية، طالب نيفيل في إشراك كوبي ماينو بتشكيلة المنتخب الإنجليزي الأساسية في ثمن النهائي، بعدما تغير شكل الفريق مع دخوله في الشوط الثاني من لقاء سلوفينيا.

وعن ذلك قال: "لدينا بيكفورد وستونز ورايس وكين من ذوي الخبرة، لذا فإن وجود هؤلاء الفتيان الصغار حولهم سيكون مفيدًا حقًا.".

وختم: "أعتقد أنه كان من الواضح أننا لم نتمكن من السيطرة على خط الوسط بطريقة تساعدنا، وكوبي ماينو خيار أفضل بكثير من الحلول السابقة التي استخدمناها حتى الآن".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار