إبراهيم دياز يرفض عرضا سعوديا بقيمة 100 مليون يورو من أجل ريال مدريد

2-07-2024, 18:15

+A -A

الغد برس/ متابعة

رفض النجم المغربي إبراهيم دياز عرضا مغريا من أحد أندية دوري روشن السعودي، التي تطمح للتعاقد معه هذا الصيف.

وتشير التقارير القادمة من إسبانيا إلى رغبة إدارة فلورنتينو بيريز في استمرار الدولي المغربي، وعدم انفتاحها على العروض الطامحة لضمه.

ويحظى دياز باهتمام العديد من الأندية الكبرى داخل القارة العجوز، على غرار أرسنال وتوتنهام وبايرن ميونخ، بينما اقتحمت أندية دوري روشن المشهد بقوة.

وكشفت وسائل إعلام إسبانية، أن المغربي إبراهيم دياز، نجم ريال مدريد، رفض عرضا ضخما من أجل الانتقال لصفوف الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل، دون الكشف عن هوية الفريق الذي قدم العرض.

وذكر الصحفي الشهير إدواردو إندا في برنامج “الشيرنجيتو ” الإسباني، أن إبراهيم دياز، تلقى عرضا كبيرا من السعودية لمدة 4 سنوات مع راتب صاف يصل إجمالا إلى 100 مليون طوال مدة العقد”.

وأضاف البرنامج : “قرر دياز البقاء في ريال مدريد رغم علمه أن المنافسة ستزداد بشكل كبير على المشاركة في هجوم الملكي، ومن المحتمل أن يحصل على دقائق أقل، لكنه قرر المراهنة على الميرنغي”.

وشدد المصدر عينه، على أن دياز يحظى بإهتمام مجموعة من الأندية الأوروبية، إلا أن إدارة “الملكي” ترفض كافة العروض، من أجل استمرار دياز في “البيرنابيو”، مبرزة أن الدولي المغربي، يرغب في مواصلة المشوار، وتحقيق الألقاب.

وشارك إبراهيم مع ريال مدريد، في 44 مباراة في مختلف المسابقات، سجل فيها 12 هدفا، ومنح 9 تمريرات حاسمة، وتوج فيها بالسوبر الإسباني والدوري الإسباني إضافة إلى دوري أبطال أوروبا.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار