هل يحفظ ميسي ماء وجهه في ظل توهج خاميس؟

7-07-2024, 21:30

+A -A

الغد برس/متابعة

عتادت جماهير كرة القدم على تألق ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني، خلال البطولات التي يشارك فيها، سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات.

ولم يقدم البرغوث ما يشفع له حتى الآن خلال مشاركته مع منتخب التانجو في بطولة كوبا أمريكا 2024 في الولايات المتحدة

نجم خافت

خفت نجم ميسي بشكل واضح في نسخة الكوبا الحالية، فلم يتمكن النجم الأرجنتيني من وضع بصمة تهديفية إلى الآن، خلال 3 مباريات لعبها.

واكتفى ليو بتمريرة واحدة حاسمة إلى زميله لاوتارو مارتينيز في الفوز (2-0) على كندا بالجولة الأولى من دور المجموعات، بينما لم يسجل أو يصنع ضد تشيلي، وجلس بديلا أمام بيرو.

وفي الدور ربع النهائي أمام الإكوادور غاب أيضا عن التسجيل أو الصناعة، وأخفق في تسديد ركلة ترجيحية خلال الفوز وبلوغ نصف النهائي.

وأصبح ميسي مطالبا بالظهور الجيد فيما تبقى من مشوار التانجو في البطولة، من أجل حفظ ماء وجهه أمام الجماهير.

الأرجنتين ستخوض مواجهة سهلة نسبيا أمام كندا، في نصف النهائي، بالنظر للفوز بالجولة الأولى على نفس الخصم، لكنها أيضا بحاجة لتركيز وتألق من جميع اللاعبين لتفادي المفاجآت.

توهج خاميس

سرق خاميس رودريجيز نجم كولومبيا، الأضواء من نجوم الكوبا، بعدما خاض 4 مباريات قدم خلالها 6 مساهمات "سجل 1 وصنع 5"، ليقود منتخبه لنصف النهائي بدون أي هزيمة.

وبات متوقعا أن يخطف خاميس البساط من تحت أقدام ميسي، وأن يحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، ما لم يتوهج البرغوث أمام كندا ومن ثم المباراة النهائية حال الفوز.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار