منتخبنا الأولمبي يودع أولمبياد باريس بعد خسارته أمام المغرب

30-07-2024, 20:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

ودع منتخبنا الأولمبي بكرة القدم أولمبياد باريس، بعد خسارته أمام نظيره المغربي بثلاثة أهداف دون مقابل في ختام مبارياته بالمجموعة الثانية.

ومع صافرة البداية سيطر التحفظ على معظم وهلات اللقاء الأولى، بحثا عن اقتناص فرص خطف الأسبقية من الجانبين المغربي والعراقي.

ومع حلول الدقيقة الـ19، توغل أشرف حكيمي في مناطق منتخبنا الأولمبي العراقي، راوغ وأرسل كرة بالمقاس، انبرى لها أمير ريدتشاردسون برأسية متقنة أودعها الشباك.

وواصل “أسود الأطلس” رحلة البحث عن تعزيز التقدم، الدقيقة الـ28 اقتنص سفيان رحيمي بالتخصص كرة أمام مرمى حسن حسين، ليضيف الهدف الثاني والرابع له في الألعاب الأولمبية.

وأقدم المدرب راضي شنيشل على إجراء تغيرين بإقحام كل من علي جاسم ونهاد محمد بدل الثنائي كرار سعد ويوسف الامين في الدقيقة 32.

وفي الدقيقة الـ36 تمكن عبد الصمد الزلزولي بعد مجهود فردي، من تسجيل الهدف الثالث عن طريق كرة مقوسة بالمقاس في الزاوية الـ90، لينتهي الشوط الأول بتقدم مغربي بالثلاثة.

في شوط المدربين دخل يوسف الإمام بديلا منتظر محمد، وبدأ “أسود الرافدين” في البحث عن منافذ تسجيل الهدف الأول، لكن استماثة الخطوط الخلفية لزملاء أشرف حكيمي آلت دون ذلك.

ومع حلول الدقيقة الـ62 دفع طارق السكتيوي بثلاث تغيرات دفعة واحدة، يتسين كشطة، بنيامين بوشواري، المهدي موهوب، بدل أسامة تيرغالين، أمير ريتاشاردسون وسفيان رحيمي، قبل إجراء تغيير رابع بخروج إلياس أخوماش ودخول إلياس بن صغير في الدقيقة 67.

ولم تشهد باقي الدقائق جديدا يذكر، لعلن الحكم نهاية المباراة بتأهل المغرب إلى ربع نهائي أولمبياد باريس 2024، للمرة الثانية في تاريخه ومنذ أولمبياد ميونخ 1972.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار