روكي يقترب من الرحيل عن برشلونة

1-08-2024, 16:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

كشفت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن اقتراب فيتور روكي من الرحيل عن صفوف فريقه برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وشارك فيتور روكي مع برشلونة في مباراته التحضيرية الأولى استعدادا للموسم الجديد ضد مانشستر سيتي، ولكنه ظهر بمستوى سئ للغاية، مما جعل استمراره في برشلونة صعب.

وتعادل فريق برشلونة مع مانشستر سيتي، بنتيجة هدفين لكل فريق، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين في الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن فيتور روكي حاليا مستقبله خارج برشلونة، وأن النادي سينظر للعروض المقدمة للاعب خلال الفترة الحالية.

وأضافت التقارير، أن برشلونة لا يمانع رحيل اللاعب على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، خاصة وأن هانز فليك لن يعتمد عليه بشكل أساسي في الموسم الجديد.

وقد رفض فيتور روكي عرضًا من نادي الهلال السعودي خلال الفترة الماضية، حيث أن اللاعب يريد الاستمرار في أوروبا، خاصة وأنه مازال صغيرًا في السن.

ويرتبط فيتور روكي بعقد مع نادي برشلونة ممتد حتى يونيو 2031، أي أن اللاعب مازال في عقده مع النادي 6 سنوات.

ولم يشارك فيتور روكي في التشكيل الأساسي لبرشلونة في الموسم الماضي، سوى في 310 دقيقة خلال 13 مباراة بالدوري الإسباني، وكأس الملك، وسجل هدفين فقط، وتبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار