أنشيلوتي سعيد بنقاط"الكلاسيكو": التغييرات الخمسة ساعدتنا

17-10-2022, 12:50

+A -A

الغد برس / بغداد

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، اليوم الاثنين، عن سعادته بالانتصار بنتيجة (3-1) في لقاء الكلاسيكو ضد برشلونة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو".

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ان "مفتاح المباراة كان كل شيء، أمام فريق مثل هذا وبهذه الجودة يجب لعب مباراة كاملة وهذا ما فعلناه في الدفاع والهجوم".

ولفت الى ان "الفريق كان جيدا بالكرة وبدونها، وكانت هناك ثقة، والبداية كانت جيدة جدا، وتقدمنا مبكرا وسيطرنا جيدا".

واوضح، انه "لم نترك ليفاندوفسكي حرا تماما، كان على ميليتاو أن يضغط عليه أكثر قليلا وقام بعمل جيد، وسيطرنا بين الخطوط بالاعتماد على كروس وتشواميني، وكنا جيدين جدا في الشوط الأول في هذا الأمر".

واضاف، ان "التغييرات الخمسة تساعد كثيرا، حيث أملك لاعبين يستحقون التواجد في التشكيلة الأساسية، ولا يمكن وضع جميع اللاعبين معا، وأردت اللعب بطاقة بوجود فالفيردي في الوسط منذ البداية، وأردنا زيادة الطاقة في الشوط الثاني بوجود رودريجو وكامافينجا".

واشار الى ان "مباراة (4-0) الموسم الماضي اخترعت شيئا ولم ينجح، هذه المرة حاولت ألا أخترع أي شيء، ولعب كل شخص في مكانه وأبلى بلاء حسنا، وأيضا مودريتش كان مذهلا في خط الوسط، وكانت مباراة رائعة".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار