اتحاد السرعة ينهي اختيار عناصر المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في بطولة العالم

26-08-2024, 17:50

+A -A
الغد برس/متابعة 

أعلن الاتحاد العراقي لكرة السرعة،  اليوم الاثنين، الانتهاء من اختيار عناصر المنتخب الوطني استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم. 

وقال الاتحاد في بيان،  ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، انه "تم إنهاء الاختبارات الحاسمة لاختيار لاعبي المنتخب الوطني من فئة الناشئين للمشاركة ببطولة العالم المقبلة في جمهورية مصر العربية، بعدما تم اختيار عناصر المنتخب من فئة المتقدمين في وقت سابق".

وأضاف البيان إن "الاختبارات النهائية للناشئين والناشئات أجريت في قاعة نادي المستقبل المشرق بمحافظة نينوى، وبإشراف أمين سر الاتحاد يونس خليل اسماعيل، فيما تشكلت لجنة الحكام من عبد الخالق زكريا رئيسا، وكل من محمد حنوش ابراهيم⁠، وعمر محيي الدين عبد الرزاق⁠، وغزوان حازم، اعضاءً للجنة". 

وكشف اتحاد كرة السرعة عن "تسمية الكابتن جاسم محمد الياس، مدربا للمنتخب الوطني لفئة الناشئين"، مستدركاً أنه "سيتم اختيار مدرب المنتخب لفئة المتقدمين خلال الأيام القليلة المقبلة".

يذكر أن المنتخب الوطني العراقي بكرة السرعة يواصل تحضيراته استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة العالم الخامسة والثلاثين بكرة السرعة والمقرر إقامتها في مصر أواخر تشرين الأول المقبل.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار