عبد الواحد: الكثير من المنتقدين للسوداني هم "أكثر جهات استفادت" من حكومته

2-09-2024, 19:40

+A -A
الغد برس/بغداد 

رأت رئيس كتلة الجيل الجديد، سروة عبد الواحد، اليوم الاثنين، أن الكثير من المنتقدين لرئيس الوزراء هم  أكثر الجهات المستفيدة من حكومـته.

وقالت عبد الواحد، في بيان، ورد لـ"الغد برس" نسخة منه، إن "الهجمة ضد رئيس مجلس الوزراء كشخص وراءها أهداف أخرى".

وأضافت إنه "من خلال متابعتي لقضية جوحي فإن الكثير من المنتقدين وبقسوة للسيد السوداني هم أكثر الجهات استفادت من هذه الحكومة".

وتساءلت عبد الواحد، "هل إشغال الرأي العام بهذه القضايا هدفه تحريف المسار عن فساد عقودهم أو الضغط للحصول على المزيد؟"، مبينة أن "هناك جهات حينما تتحدث لا أثق بهم لأنني أعرف نواياهم وحجم فسادهم، لذلك سكوتهم وترك الأمر للقضاء هو الأفضل". 

وتابعت، أن "مسألة التنصت فلا أعرف سبب الاستغراب، فأغلب السياسيين يستخدمون أنواع التطبيقات للهروب من التنصت والتجسس"، مؤكدة ان" جوحي واحد من المبتزين المعروفين ومؤكد أنه يتفنن من أجل الابتزاز".

وفي الأيام الأخيرة، انتشرت اتهامات طالت مسؤولين كبار بمكتب رئيس الوزراء بالتجسس على هواتف المسؤولين والنواب.

وعلى اثر هذه المزاعم، أصدرت الحكومة العراقية بياناً مطولاً قالت فيه إنها تتابع "حملات مضللة" تستهدف إعاقة عملها في مختلف المجالات، وأشارت فيه إلى أن هناك من يعمل على "جرّ الحكومة وإشغالها عن نهجها الوطني عبر محاولات يائسة لا تصمد أمام الإجراءات القانونية الحقيقية والفعلية"، مؤكدة التزامها بالقانون واحترام قرارات القضاء.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار