البيتكوين يتجاوز الـ 57 ألف دولار

10-09-2024, 17:10

+A -A

الغد برس/ متابعة

ارتفع سعر البيتكوين اليوم الثلاثاء، مواصلاً محاولته للانتعاش وعكس الاتجاه السلبي الذي سيطر بقوة في الجلسات الأخيرة حيث شهدت البيتكوين والعملات البديلة خسائر حادة في الأسبوع الماضي مما أدى لهبوط سمح بدخول المشترين في صفقات الشراء من مستويات هابطة.

إلا أنه رغم ذلك، جاء انتعاش البيتكوين محدودًا مقارنة بالتوقعات، ويُعيد البعض ذلك لترقب بيانات التضخم الأمريكية الرئيسية وقرار الفيدرالي الأمريكي الأسبوع المقبل. وأيد ذلك بيانات تدفقات رأس المال المستمرة إلى الخارج أيضًا أن المعنويات تجاه العملات الرقمية لا تزال ضعيفة.

وفي وقت كتابة هذا التقرير تسجل البيتكوين 57,094 دولار أمريكي للعملة صعودًا بـ 3.17%، فيما تتداول الإيثريوم عند 2,344.48 دولارًا صعودًا بـ 1.37%.

وكانت أسواق العملات المشفرة تعاني من خسائر حادة من الأسبوع الماضي، وسط انخفاض أوسع نطاقًا في الأسواق التي تحركها المخاطر مع تزايد قلق المتداولين بشأن التباطؤ الاقتصادي.

وقد أدى هذا الانخفاض في عمليات البيع إلى انخفاض البيتكوين إلى 52,000 دولار، على الرغم من أن العملة الرمزية تمكنت من التعافي خلال الجلستين الماضيتين.

لعب شراء الصفقات دورًا رئيسيًا في دعم البيتكوين، حيث أظهرت بيانات تدفق رأس المال الأخيرة أن المستثمرين المؤسسيين تحولوا إلى حد كبير إلى النفور من العملات الرقمية.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار