جافي وفاتي ووجهان جديدان يخففون أزمات فليك

12-09-2024, 15:45

+A -A

الغد برس/ بغداد 

تلقى هانز فليك مدرب برشلونة أنباء سارة قبل مواجهة جيرونا المقرر لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة ببطولة الدوري الإسباني.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن لاعب الوسط الشاب جافي شارك في جزء من التدريبات الجماعية اليوم الخميس وذلك لأول مرة بعد 298 يوما من إصابته.

ويبتعد جافي (20 عاما) عن الملاعب منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة اليمنى خلال مباراة إسبانيا وجورجيا في 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2023.

وأشارت إلى أن مشاركة جافي في التدريبات تقرب عودته إلى الملاعب، كما حرص زملاؤه على عدم الاحتكاك به كثيرا في أول حصة تدريبية له بعد غياب طويل.

كما شارك أيضا أنسو فاتي في التدريبات الجماعية وبات جاهزا لمواجهة جيرونا بعدما تخلص اللاعب من إصابة في القدم حرمته من المشاركة مع الفريق منذ بداية الموسم.

ولفتت أيضا إلى أن البارسا استعاد لاعبيه الدوليين الذين شاركوا في دوري أمم أوروبا والتصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2025 تحت 21 عاما.

واضطر فليك أيضا لتصعيد  الثنائي الشاب جيلي فرنانديز وأليكسيس أولميدو لسد النقص العددي وتعويض غياب المصابين رونالد أراوخو وكريستنسن وفيرمين لوبيز وفرينكي دي يونج ومارك بيرنال.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار