كارلو أنشيلوتي يدفع بـ إبراهيم دياز أساسيًا ضد ريال سوسيداد

12-09-2024, 16:30

+A -A

الغد برس/ متابعة

أكدت بعض التقارير الصحفية في الساعات الماضية، عن استقرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد على الدفع بالمغربي إبراهيم دياز ضد ريال سوسيداد.

ويأتي استقرار أنشيلوتي على الاعتماد على إبراهيم دياز بعد ظهوره بشكل رائع مع منتخب المغرب في التوقف الدولي، وأيضًا ظهوره الجيد مع الريال في أولى مباريات الليجا.

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد، يوم السبت 14 سبتمبر، في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

ووفقًا لما ذكرته شبكة ريليفو الإسبانية، فإن أنشيلوتي سيدفع بالمغربي إبراهيم دياز أساسيا في هجوم ريال مدريد ضد ريال سوسيداد.

ونجح إبراهيم دياز في قيادة منتخب المغرب لهزيمة ليسوتو، بنتيجة هدف دون رد، وهو الذي سجل هدف أسود الأطلس الوحيد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويعاني كارلو أنشيلوتي حاليا من أزمة بشأن الثلاثي البرازيلي في الهجوم “رودريجو وإندريك وفينيسيوس جونيور”، حيث أن هذا الثلاثي لن يكون قادر على التدريب مع الفريق سوى في مران الجمعة فقط قبل اللقاء بيوم واحد.

ونشبت هذه الأزمة، بسبب خوض الثلاثي مباراة مع منتخب البرازيل ضد باراجواي، فجر يوم الأربعاء، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتعرض منتخب البرازيل للهزيمة ضد باراجواي، بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثامنة.




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار