الأسدي: هدفنا تحقيق العدالة والمساواة لشرائح المجتمع بمختلف مكوناته

أمس, 20:30

+A -A

الغد برس/بغداد 

أكد وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الأسدي، اليوم الخميس، أن هدف الوزارة تحقيق العدالة والمساواة لشرائح المجتمع بمختلف مكوناته.

وقال الاسدي في بيان، ورد لـ"الغد برس"، نسخة منه، إن "هدفنا في البرنامج الحكومي والمنهاج الوزاري لحكومة الخدمة الوطنية هو تحقيق العدالة والمساواة لشرائح المجتمع بمختلف مكوناته".

وأكد الاسدي خلال استقباله وفدا من متقاعدي البيشمركة ونواب اقليم كردستان، أن "وزارة العمل تلتزم بقوانين في تقديم الخدمات لشرائح واسعة من المجتمع بضمنها الفئات الضعيفة وذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة وتسعى لتحقيق العدالة المجتمعية بما يضمن حصول تلك الفئات على حقوقها والامتيازات التي كفلها لهم القانون".

وأضاف إنه "زار اربيل قبل اسبوعين وعقد سلسلة اجتماعات على هامش المجلس الاقتصادي المشترك بين المركز والاقليم بضمنها مع وزارة العمل في كردستان واستمع الى جملة قضايا تخص شريحة المستفيدين من الحماية الاجتماعية وذوي الاعاقة في الاقليم"، مؤكدا سعيه للعمل قدر الامكان على امكانية تمتع الجميع بالحقوق والامتيازات في إطار التعاون المشترك بين الحكومتين الاتحادية واقليم كردستان".

واستمع الأسدي خلال اللقاء، الى "مجموعة مقترحات تخص دعم الفئات المتضررة في الاقليم وامكانية التعاون في تقديم الخدمة لشريحة كبيرة من الشعب ضمن اطار انساني".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار