بدءاً من الشهر المقبل.. النقل: افتتاح خط جوي جديد بين بغداد والشارقة

اليوم, 20:15

+A -A

الغد برس/ متابعة

أعلنت وزارة النقل، اليوم الاحد، عن تحديد موعد إفتتاح خط جديد ومباشر بين بغداد والشارقة في 17 تشرين الأول المقبل  وبواقع أربع رحلات إسبوعياً.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ "الغد برس" أن "افتتاح خط (بغداد-شارقة) الجديد يأتي ضمن الخطة التي يشرف على تنفيذها وزير النقل رزاق محيبس السعداوي والرامية الى تطوير قطاع الطيران المدني وتوسيع شبكة الرحلات الدولية للخطوط الجوية العراقية انسجاماً مع التوجهات الحكومية".

وأضافت أن "موعد الافتتاح سيكون اعتباراً من 17 تشرين الأول المقبل  وبواقع أربع رحلات إسبوعياً، وهي خطوة تهدف الى توسيع شبكة الوجهات التي تخدمها الشركة، وكذلك لتعزيز التواصل بين العراق ودولة الإمارات العربية المتحدة وتوفير رحلات جوية مباشرة للمسافرين بين البلدين، لأهمية ذلك في تعزيز العلاقات التجارية والسياحية وتوفير المزيد من خيارات السفر أمام المسافرين".

وبينت أن "جهودها متواصلة في العمل على تحسين خدمات النقل الجوي وتطوير البنية التحتية للمطارات العراقية بما يتماشى مع المعايير الدولية، فضلاً عن استمرار الجهود لتطوير كافة مستويات الإداء والخدمات التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية للمسافرين على متن أسطولها الجوي وتحسين تجربة السفر بشكل مستمر".




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار