الحوثيون يستهدفون مطار يافا أثناء وصول "نتنياهو"

أمس, 22:00

+A -A

الغد برس/متابعة

أعلنت القوات المسلحة التابعة لحركة "أنصار الله" (الحوثيون) اليمنية، استهداف "مطار يافا المسمى إسرائيليا بن غوريون" أثناء وصول "المجرم بنيامين نتنياهو" بصاروخ فلسطين2 البالستي.

وأكد المتحدث باسم الحوثيين يحيى سريع: "مستمرون في الرد على جرائم العدو ولن نتردد في رفع مستوى التصعيد استجابة لمتطلبات المرحلة ومشاركة في الدفاع عن غزة ولبنان".

وشدد على أن "عملياتنا لن تتوقف إلا بعد وقف العدوان على غزة ولبنان".

وأكد قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك الحوثي، اليوم السبت، إن آمال الصهاينة ستخيب في جريمتهم الكبرى باستهداف الأمين العام لحزب الله السيد حين نصر الله.

وقال الحوثي في كلمة تابعتها "الغد برس" إن "آمال الصهاينة ستخيب في جريمتهم الكبرى باستهداف الشهيد السيد حسن نصر الله"، لافتاً إلى أنه "مهما بلغت التضحيات فهذا لا يعني الاستكانة أو الوهن بل المزيد من التحفيز والتوجه نحو التصعيد".

وأضاف أن "استشهاد السيد حسن نصر الله خسارة للأمة الإسلامية كلها"، مؤكداً أن "جبهات الإسناد ومحور الجهاد وراية الإسلام ستبقى وتستمر وترتفع".

وتابع أن "أهم ما ينبغي في هذا التوقيت هو تخييب مساعي اليهود والمجرمين في كسر الروح المعنوية وإضعاف جبهة حزب الله المتقدمة في مواجهة العدو الصهيوني"، مبيناً أن "الوفاء لشهيد المسلمين والإنسانية بمواصلة مشواره الجهادي بصبر وثبات واستعانة بالله وثقة به وتوكلا عليه".

وفي وقت سابق من اليوم السبت، أعلن حزب الله، استشهاد أمينه العام حسن نصرالله إثر غارة صهيونية على ضاحية بيروت الجنوبية، بعدما أكد الكيان اغتياله في وقت سابق.

 




كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار