الكشف عن رسالة السيد خامنئي لنصر الله قبل ايام من استشهاده

أمس, 21:20

+A -A
الغد برس/متابعة   

كشفت مصادر إيرانية أن المرشد الإيراني الأعلى السيد علي خامنئي أرسل رسالة للأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله حذره فيها من خطة صهيونية لاغتياله قبل أيام من استشهاده. 
وقالت ثلاثة مصادر إيرانية لرويترز إن "السيد الخامنئي حذر نصر الله وطلب منه الخروج من لبنان قبل أيام من استشهاده في غارة صهيونية غادرة، وإنه قلق للغاية في الوقت الحالي من اختراق صهيوني لأعلى الطبقات الحكومية في طهران". 
وقال مسؤول إيراني كبير لرويترز إنه "في أعقاب واقعة تفجير أجهزة اتصال لحزب الله "بيجر" في 17 أيلول مباشرة، أرسل السيد الخامنئي رسالة عبر مبعوث يطلب فيها من الأمين العام لحزب الله المغادرة إلى طهران، وأشار فيها إلى تقارير استخباراتية تفيد بأن الكيان لديه عملاء داخل حزب الله ويخطط لاغتياله".  
وأضاف المسؤول إن "المبعوث كان القائد الكبير في الحرس الثوري الإيراني عباس نيلفروشان الذي كان مع السيد نصر الله في مخبئه عندما استهدفته الغارة الصهيونية واستشهد معه".
وذكر مسؤول إيراني كبير أن "السيد الخامنئي في مكان شديد التأمين داخل ايران منذ يوم السبت، هو من أصدر الأمر بإطلاق ما يقرب من 200 صاروخ على تل ابيب أمس الثلاثاء". 
وأعلن الحرس الثوري في بيان أن الهجوم الايراني كان ردا على مقتل السيد نصر الله ونيلفروشان اثر الغارة الصهيونية الغاشمة.



كلمات مفتاحية :



آخر الأخبار